التخطي إلى المحتوى

بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض ، يتيح بنك التنمية الاجتماعية في المملكة الكثير من الخدمات، بينها استعلام بنك التسليف ، وهي الخدمة التي يتمكن من خلالها المستفيد من معرفة كافة تفاصيل القروض وقيمة الأقساط المسددة أو المتبقي منها، وذلك بالإضافة إلى عدد آخر من الحدمات الهامة مثل استعادة المبالغ الزائدة وغيرها.

بجانب خدمة استعلام بنك التسليف يوفر بنك التنمية الاجتماعية عدد من القروض الاجتماعية التي يوفرها البنك لعملاءه، ويمكن الاستفادة من هذه القروض من خلال رابط تقديم بنك التسليف ، من بينها قرض الزواج، قرض الأسرة، قرض الترميم، قرض أهل، قرض كنف، وغيرها من المنتجات الأخرى.

كنف بنك التسليف

من ضمن القروض التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف بنك التسليف ، وهو قرض يستهدف النساء المطلقات والأرامل، ويمكن الحصول عليه وفق بعض الضوابط والشروط أعلن البنك عنها، كما أنه يعطي قرض بقيمة 30.000 ريال سعودي بدون فوائد، ومن أهم الشروط أنه يعطي القرض بدون صك إعانة، ولا يشترط إعانة أسرة.

معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف

يمكن معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف ، بعد تسجيل الدخول لحسابك، وبعد الدخول للحساب سيظهر لك قائمة بها قائمة القروض التي قمت باقتراضها، وبها بعض البيانات مثل الاسم، رقم الهوية، تاريخ انتهاء الهوية، تاريخ الميلاد.

بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض

من خلال رابط بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض ، يمكن استعلام عن قرض بنك التسليف ، فقط كل ما عليك هو الضغط على القرض المطلوب الاستعلام عنه، وستظهر لك كافة البيانات والتفاصيل المتعلقة به مثل مبلغ القرض، عدد أقساط القرض، إجمالي ما تم دفعه، عدد الأقساط المتبقية عليك، قيمة الأقساط، وأخيراً عدد الأقساط المتأخرة، وبهذا يكون قد تم استعلام عن اقساط بنك التسليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.