التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج وزارة الدفاع القبول والتسجيل 1440، للطلاب الجامعيين والطلاب المتقدمين على الكليات العسكرية، عبر بوابة القبول الموحد للإستعلام عن نتائج الترشيح الأولي لطلبات التقديم على وزارة الدفاع السعودية، بعد الكشف لجان القبول عن نتائج الترشيح الأولي للكليات العسكرية والطلاب الجماعيين، وتم تحديد تعليمات إستكمال إجراءات الترشح والحضور للخضوع للفحص الطبي والمقابلة الشخصية، وذلك عن طريق المواعيد التي سيتم حجزها، ومن الجدير بالذكر إحضار المستندات المطلوبة خلال تلك الإختبارات.

قدمت التعليمات الخاصة بكيفية استكمال الخطوات القادمة من عملية الترشيح، وهذه الخطوات تضم تحديد موعد المقابلة الشخصية والكشف الطبي، وذلك من خلال تسجيل الدخول عبر موقع وزارة الدفاع الرسمي، ثم ملئ الاستبيان الطبي واستمارة الالتحاق لمن تم ترشيحه بشكل مبدئي، حيث يمكن للطلاب التقدم بطلب الالتحاق من خلال بوابة القبول الموحد.

استعلام نتائج وزارة الدفاع القبول والتسجيل 1440

استعلام نتائج الترشيح الاولي للطلاب المتقدمين على الكليات العسكرية، حيث بإستطاعتهم تسجيل الدخول على موقع وزارة الدفاع عبر بوابة القبول الموحد، واستعلام نتائج قبول وزارة الدفاع  1440 الأولي، ومن ثم الإلتزام ببعض التعليمات الخاصة بإستكمال اجراءات القبول والتسجيل والترشح، إلى حين ظهور نتائج قبول وزارة الدفاع النهائية.

– تعبئة الاستبيان الطبي .
– تحميل استمارة الإلتحاق المبدئي وطباعتها وإكمال جميع البيانات المطلوبة .
– حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية .
– التقيد بالزي الرياضي بدون شعارات  (مع حذاء مناسب مفتوح بدون شراب) لكل كلية مع احضار الهوية الوطنية :
أ – كلية الملك عبدالعزيز الحربية بنطلون أي لون وقميص باللون الأخضر .
ب – كلية الملك فيصل الجوية بنطلون أي لون وقميص باللون الأزرق .
ج – كلية الملك فهد البحرية بنطلون أي لون وقميص باللون الأبيض .
د – كلية الملك فهد البحرية بنطلون أي لون وقميص باللون الاسود .
– لن يسمح بدخول أي من المتعلقات الشخصية ومن ضمنها الجوال .

حيث إن نتائج قبول وزارة الدفاع للجامعيين تشمل نفس التعليمات الموضحة، حيث توضح أنه لم يوجد من قبل زي موحد، وتم تحديد هذا الزي الموحد والذي يشمل على القميص باللون الأخضر والبنطلون بأي لون، وتم طلب إحضار وطباعة بطاقة المراجعة.

تسجيل وزارة الدفاع بوابة القبول الموحد

حيث تم عرض التفاصيل بالكامل من خلال التسجيل عبر دخول موقع وزارة الدفاع، عن طريق بوابة القبول الموحد والتي تقوم بعرض على صفحتها الرسمية تعليمات القبول والترشح الأولي لكل من الطلاب الجامعيين والطلاب المتقدمين للكليات العسكرية 1440.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.