التخطي إلى المحتوى

تعلن بوابة أبشر نتائج قبول الدفاع المدني 1440 لاستعلام اسماء المرشحين مبدئياً، بعد أن أعلنت بوابة التوظيف نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على وظائف المديرية العامة لحرس الحدود، وتحديد مواعيد المقابلات لاستكمال الاختبارات وتسليم المستندات الثبوتية، قبل إعلان نتائج قبول حرس الحدود النهائية إلكترونياً، ومن خلال موع أبشر التوظيف يتم الاستعلام عن حالة الطلب.

نترقب ظهور نتائج قبول الدفاع المدني 1440، وكيفية الاستعلام عنها هو ما يتبع لكل نتائج القبول المبدئي او النهائي من بوابة أبشر التوظيف، والتي تقدم خدمة الاستعلام برقم الهوية عن استعلم عن نتيجة القبول، ويمكن منها حالياً التعرف على المقبولين مبدئيا على وظائف المديرية العامة لحرس الحدود المعلن عنها مؤخراً.

استعلام نتائج قبول حرس الحدود

ادخل على موقع أبشر التوظيف، ومنه اختيار خدمة استعلام عن نتيجة القبول نتائج قبول حرس الحدود النهائية ، لينتهي الأمر عقب إدخال البيانات المطلوبة ومنها قم الهوية لصاحب الطالب والجنس وتاريخ الميلاد والجنس والهوية ورقم هوية الأب أو كما يتضح من بيانات أخر لمن نذكرها بعد.

استعلام نتائج قبول الدفع المدني

ننتظر ظهور نتائج قبول الدفاع المدني للوظائف التي تم التقديم عليها مؤخرا خلال شهر رمضان الماضي، و فور ظهور تلك التنويه على بوابة أبشر التوظيف، سيتم الاعلان لكم عبر موقع نجوم مصرية.

تم الغعلان عن نتائج قبول الدفاع المدني 1440 للترب العسكرية التي تم التقديم عليها خلال شهر رمضان، ويمكن الحصول على نتائج القبول والتسجيل برقم هوية المتقدم على بوابة نتائج القبول أبشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.