التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس 2019 عبر موقع الأزهر التعليمي أو بوابة الأزهر الإلكترونية هو ما يطلبه جميع الطلبة والطالبات الآن ويترقبونه بشدة لعد أن انتهوا من دخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي الأزهري، وكانت اللجان المختصة قد انتهت بالفعل من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب وذلك تمهيداً لعرض النتيجة على الدكتور وكيل الأزهر الشريف ليتم اعتمادها ومن ثم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر موقع الأزهر التعليمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس 2019 ، هي محض اهتمام جميع الطلاب الآن وذلك بعد أن صرحت العديد من المصادر المطلعة أنه جاري الآن الانتهاء من جميع ما يخص قبل ظهور النتيجة وسيتم اتخاذ اللازم لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ليتم اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس 2019

وبعد انتهاء التصحيح لكراسات الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي الأزهري تدخل اللجان في عمليات رصد الدرجات وذلك من أجل معرفة وكشف أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية على مستوى الجمهورية حيث سيتم تكريمهم كما هو المعتاد من كل عام وسيقوم فضيلة الشيخ الدكتور وكيل الأزهر الشريف أو رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالاتصال بهم تليفونياً لتهنئتهم على تفوقهم.

وفي سياق متصل أوضح فضيلة الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن اللجان المختصة قد انتهت من عملها من تصحيح وتدقيق ورصد درجات الطلبة والطالبات منذ أيام قليلة وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر موقع الأزهر التعليمي بوابة الأزهر الإلكترونية عقب انتهاء عيد الفطر مباشرة.

رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس

وبخلاف بوابة الأزهر الإلكترونية أو موقع الأزهر التعليمي نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس 2019 سيقوم موقع اليوم السابع بنشر النتيجة فيما سيقوم موقع فيتو بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس ومصراوي والوطن وهذه المواقع تمتلك حقوق نشر النتيجة.

موقع الأزهر التعليمي، بوابة الأزهر الإلكترونية

خلال الدخول على الرابط المرفق أعلاه يمكنكم الحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس 2019 أخر العام، فيما سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 في نفس الموعد المحدد للثالث الإعدادي الأزهري، أسرة موقع ثقفني جميعاً تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.