رابط نتائج 2019 الكويت tb-kw: الاستعلام عبر المربع الالكتروني للنتائج وموقع طالب app.moe.edu.kw

رابط نتائج 2019 الكويت tb-kw: الاستعلام عبر المربع الالكتروني للنتائج وموقع طالب app.moe.edu.kw

أتم طلاب الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2019 الكويت امتحانات الفصل الدراسي الأول، والآن يترقبون ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 الكويت من وزارة التربية والتعليم، والتي ستوفر نتائج الطلاب عبر موقع المربع الالكتروني للنتائج برقم الهوية فقط، كما يتيح موقع طالب نتائج الثانوية العامة بالكويت بالرقم المدني والرقم السري، فيمكنكم الاستعلام علي أي منهما فور ظهور نتائج الثانوي العام.

المربع الإلكتروني للنتائج

يعمل هذا الموقع الذي تم تدشينه من أجل خدمة الطلبة والطالبات علي توفير كافة النتائج لهم، كما سيوفر موقع طالب نتائج طلاب الكويت من بوابة الكويت التعليمية، ويمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن النتائج حين توافرها من خلال التعليمات المرفقة إليكم.

قد انتهي معظم الطلاب في المتوسط والابتدائي من أداء الامتحانات، كما انتهي طلاب المعهد الديني، علي أن ينتهي امتحانات الثانوية العامة يوم 13 من يناير 2020 وفق رزمانة الوزارة.

فقد أعلنت وزارة التربية الكويت عبر بوابة الكويت التعليمية، أن موعد ظهور نتائج الطلاب عبر موقع المربع الالكتروني ستصبح متوفرة بعد أيام قليلة من نهاية أخر يوم للامتحانات وهو 23 من ديسمبر 2019، وحينها سيمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع طالب، بعد إعلان بوابة الكويت الالكترونية، حيث تم تفعيل الرابط الإلكتروني لبوابة الكويت الإلكترونية للتمكن من معرفة النتائج لطلاب الصف الثاني عشر بكافة أنحاء الكويت، فنرفق إليكم رابط المربع الإلكتروني للتمكن من استعلام النتيجة.

نتائج الثاني عشر 2019 الثانوية العامة الكويت

انتهي الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني عشر المعهد الديني بالكويت يوم 23 من شهر ديسمبر، علي أن تقوم عمليات التصحيح فوراً من وزارة التربية الكويت، من أجل أن ينتهوا خلال مدة وجيزة، وبعدها يتم إعلان نتائج الثانوي العام عبر موقع المربع الالكتروني للنتائج، وعبر موقع الطالب للنتائج، والذين سنرفقهم إليكم الآن للتمكن من الاستعلام عند صدور النتيجة، ويعتبر موقع المربع الالكتروني الذي تقدمة وزارة التربية الكويت مماثلاً لموقع نظام نور السعودي، حيث يهدف الإثنين إلي الرقي بنظام التعليم في الدولتين.

اسماء الناجحين في الثانوية العامة 2019 الكويت سيتم إعلانها رسمياً في المؤتمر الرسمي، وحينها سيتمكن الطلاب من معرفة أسماء الناجحين في الثانوية العامه بالكويت بكل سهولة، وذلك من روابط المواقع الإلكترونية التالية التي توفرهم وزارة التربية الكويت.

روابط المربع الالكتروني وموقع الطالب للنتائج

يقدم إليكم موقع المربع الالكتروني للنتائج النتيجة للصف الثاني عشر 2019 الكويت، والذي يمكنكم الدخول عليه من الرابط السابق، كما يقدم لكم أيضاً موقع الطالب نتائج الطلاب برقم الهوية والرقم السري، فكل ما عليكم من أجل الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2019 الثانوية العامه الكويت هو الولوج عبر أحد الروابط السابقة، وبعدها إدخال الرقم المدني للاستعلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *