التخطي إلى المحتوى

استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا ، تتيح بوابة وزارة العمل والتنمية عبر موقع مساند خدمة استخراج تاشيرات عماله منزليه ، وهي واحدة من أبرز الخدمات التي يتم تقديمها عبر مساند للافراد، كما يمكن من خلال مساند للاستقدام الاستفادة بعدد من الخدمات الأخرى، مثل بطاقات رواتب العمالة المنزلية التي تضمن حق صاحب العمل أو الكفيل، والعامل المنزلي.

مساند تسجيل الدخول

يمكن لاستفادة بكافة الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر موقع مساند بما فيها خدمة استخراج تاشيرة العمالة المنزلية ، بالإضافة إلى أن مساند للاستقدام يوفر خدمة البحث عن مكاتب الاستقدام في منطقتك عبر استخدام خدمة البحث التي تمكنك من اختيار جنسية العاملة المنزلية، أو المهنة، عبر العديد من عروض شركات الاستقدام المعتمدة من قبل مساند ووزارة العمل.

تأشيرة عاملة منزلية

تأشيرة عاملة منزلية يمكن استخراجها بسهولة ويسر كما سبق وتم الإشارة، وتتميز هذه الخدمة بعد من المميزات مثل، أنه يمكن الحصول على التأشيرة من خلال الإنترنت دون زيارة فروع الوزارة، تسجيل دخول مساند وطباعة التأشيرة، كما أنه يتم تبلغيك عن طريق الهاتف أو البريد بحالة التأشيرة، كما أنه يمكنك الاعتراض على الطلب من خلال بوابة مساند، والعديد من الميزات الأخرى.

شروط استخراج تأشيرة عاملة منزلية

أوضح موقع مساند للاستقدام أن هناك عدد من شروط استخراج تأشيرة عاملة منزلية التي يجب توافرها قبل التقديم على التأشيرة، وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أكد أنه يمكن الحصول على تأشيرة عاملة منزلية عبر موقع مساند لاستقدام العمالة المنزلية بعد على الإطلاع على الشروط.

  • يجب أن يكون المستخدم مسجل في بوابة وزارة الداخلية، ويمكن الإطلاع على طريقة التسجيل من خلال رابط التسجيل في ابشر وزارة الداخلية.
  • يجب على المستفيد دفع رسوم تأشيرة عاملة منزلية عبر نظام سداد بالبنك التابع له، وتبلغ قيمة الرسوم 2000 ريال.
  • يجب على المستفيد أن يكون قد سدد المخالفات المرورية في حال وجودها، ويمكن معرفة تفاصيل المخالفات من خلال رابط استعلام عن مخالفات المرور من خلال أبشر المرور.

استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا

  • تسجيل دخول مساند من خلال رابط استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكرترونيا.
  • من صفحة بياناتي اختر طلب تأشيرة جديدة.
  • يجب التأكد قبل استئناف التقديم من عدم وجود مخالفات مرورية، وسداد رسوم التأشيرة.
  • قم بكتابة بيانات التأشيرة ( المهنة – الجنسية – جهة القدوم ).
  • قم برفع ما يثبت القدرة المالية ( تعريف بالراتب – كشف حساب بنكي ).
  • رفع الوثائق المطلوبة على موقع مساند.
  • تأكيد طلب التأشيرة.
تأشيرة عاملة منزلية
استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا

الغاء تاشيرات مساند

كذلك يمكن الغاء تاشيرات مساند من خلال موقع مساند للاستقدام، وذلك عبر التوجه إلى التأشيرات المصدرة، ستظهر لك قائمة بها كافة الطلبات المقبولة، ومن ثم قم بالضغط على إلغاء التأشيرة المراد إلغاءها، وأخيراً سيخبرك النظام أنه يتم الإلغاء خلال 14 يوماً عمل، وسيضاف المبلغ المدفوع لحسابك مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.