التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس 2019، حيث يتوالى ظهور نتيجة شهادة الإعدادية بمحافظات مصر المختلفة، فقد ظهرت بالفعل نتائج الصف الثالث الاعدادي بمحافظات الجيزة، الإسكندرية فضلا عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية أيضاً ومحافظات أخرى، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة ظهورها بالمحافظات الأخرى، خاصة محافظة الشرقية التي يترقب الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة إعدادية الشهادة الشرقية.

وفي ضوء ذلك نقدم لكم متابعينا وقراءنا الكرام لينك مباشر للموقع الالكتروني الذي سوف يتم رفع النتيجة عليه والإعلان عن ظهورها، حتى يتسنى للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى الموقع والحصول على النتيجة بسهولة ويسر ودون أي معوقات، فيمكنك عزيزي الطالب أو ولي الأمر أن تحتفظ بالرابط وتتابعه أولاً بأول حتى تتمكن من الحصول على النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

هذا ومن المعتاد أن يشهد الموقع ضغط كبير وإقبالاً شديداً من الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على نتيجتهم فور الإعلان عن ظهورها، لذا يمكن للطالب أو ولي أمره أن يقوم بترك رقم الجلوس والاسم إضافةً للإدارة التعليمية التابع لها وسوف نقوم بإحضار النتيجة لك فور ظهورها عبر بوابة التعليم الأساسي بالشرقية.

البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات

الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقية تضم العديد من الإدارات التعليمية وهي، إدارة القرين التعليمية، إدارة شرق وغرب الزقازيق، إدارة ديرب نجم، العاشر من رمضان التعليمية، إدارة فاقوس، مشتول السوق التعليمية، إدارة الصالحية التعليمية، القنايات التعليمية، بلبيس التعليمية، إدارة منيا القمح، ادارة كفر صقر وإدارة ههيا التعليمية.

بالاسم ورقم الجلوس يتاح للطلاب معرفة نتائج الامتحانات في محافظة الشرقية، فور الإعلان الرسمي عن اعتمادها من المحافظ وإعلان أسماء أوائل الشرقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.