التخطي إلى المحتوى

تحديث: هذا واكد برنامج حساب المواطن الآن عبر الصفحة الرسمية للبرنامج علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه لا مجال لصرف الدعم قبل العيد حسبما يرغب عديد من المستفيدين، وانه سيصرف بعد عيد الفطر بنحو 5 أيام، وبالتحديد اليوم العاشر من الشهر الميلادي الجاري، وهو موعد الاستحقاق المحدد سلفاً.

هل يتم صرف دعم حساب المواطن قبل عيد الفطر؟، سؤال تم تداوله بشدة هذه الأيام علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مع أقتراب صرف دعم حساب المواطن هذا الشهر واقتراب عيد الفطر المبارك، لتقوم الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالرد علي هذا السؤال.

هل يتم صرف دعم حساب المواطن قبل عيد الفطر؟

حيث أكدت الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن علي تويتر ، إن موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيه 2019 سيصرف ككل شهر في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وبهذا سيوافق صرف دعم حساب المواطن لشهر يونيه “موعد صرف الدفعة التاسعة عشر من دعم حساب المواطن” يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2019.

موعد صرف الدفعة 19 من حساب المواطن

هذا وقد توقع في وقت سابق أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا في جامعة القصيم عبد الله المسند، أن موعد عيد الفطر المبارك 2019 سيصادف هذا العام يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو، وبهذا يأتي صرف الدفعة القادمة من حساب المواطن بعد أنتهاء عيد الفطر المبارك، حيث سيتم صرف الدفعة التاسعة عشرة من حساب المواطن يوم الاثنين الموافق 10 يونيو.

وفي وقت سابق أعلن برنامج حساب المواطن للدعم المالي السعودي، عن أستمرار عملية التسجيل في حساب المواطن جديد، في دورة الدفعة الـ20، والتي سيتم إيداعها في شهر يوليو المقبل بأذن الله تعالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.