التخطي إلى المحتوى

رابط الوظائف التعليمية: ننشر لكم متابعينا عن بداية التقديم علي الوظائف التعليمية للجنسين من الرجال والنساء وذلك من يوم أمس الأربعاء الموافق 17 رمضان 1440هـ،ويستمر التقديم في الوظائف حتي يوم 23 رمضان من الساعة 10 صباحاً وحتي الساعة الـ4 عصراً، حيث يتم ذلك عبر موقع وزارة الخدمة الإلكترونية الرسمي “جدارة” من خلال الضغط علي جدارة.

 

شروط وآليات التقديم بالوظائف التعليمية
شروط وآليات التقديم بالوظائف التعليمية

 

بعض شروط وآليات التقديم بالوظائف التعليمية

حيث أشارت وزارة التعليم إلي 10 آلاف و456 وظيفة تعليمية خالية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، يتم تقسيمها كالتالي (4 آلاف و953 وظيفة للرجال و5 آلاف و503 وظيفة للنساء)، علي أن يكون التقديم للوظائف المعلن عنها لخريجي درجة البكالوريوس ومن الذين عبرو اختبار كفايات العام والتخصص، وذلك طبقاً للمؤهلين وفق الشروط والمعايير والمواعيد المعلن عنها للعام الدراسي القادم 1440 – 1441هـ.

أشار المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، علي أن تكون الدرجة العلمية مناسبة للتخصص المطلوب للمتقدمين وذلك بالإضافة إلي معادلة المؤهل للمتقدمين خارج المملكة وبالتوفيق لجميع المتقدمين في المرحلة المقبلة، كما يمكن الإطلاع علي الشروط والضوابط الخاصة بالوظائف التعليمية بموقع جدارة ولمعرفة أيضا المدة المحددة.

احتساب نقاط المفاضلة عبر جدارة للتوظيف 1441هـ

هناك عدد 100 نقطة وهي درجة المفاضلة التي أقرتها وزارة التعليم، تحتوي كلاً منها علي نسبة 40 نقطة بالمؤهل العلمي ونتائج اختبارات قياس 40 نقطة وعدد سنوات التخرج حيث يضاف لكل خريج 2 نقطة علي كل سنة بحد أقصي 20 نقطة للأقدمية.

أضافة أيضا وزارة التعليم عن التوزيع الجغرافي للعام الدراسي القادم (عام 1441هـ) للمعلمين والمعلمات بالأضافة إلي التخصصات المطلوبة وباقي آليات التقديم للراغبين في التسجيل بالوظائف من خلال الضغط علي العدد الفعلي لكل مرحلة تعليمية وأولوية التسجيل والتقديم والشروط وغيرها من الأمور الهامة.

أما عن دليل التخصصات المطلوبة لشغل الوظائف التعليمية فهو كالتالي:-

  1. دليل التخصصات المطلوبة للمعلمين.
  2. دليل التخصصات المطلوبة للمعلمات.

كما يمكن الدخول إلي الموقع الإلكتروني جدارة للتسجيل في الوظائف التعليمية 1441هـ من خلال الضغط علي جدارة للوظائف التعليمية.

نشرت وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية أسماء كلاً من المرشحين والمرشحات للعمل بالوظائف التعليمية الشاغرة اليوم الخميس الموافق 13 يونيو وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم للعمل بالعام الدراسي الجديد 1440هـ 1441هـ.

اليوم هو الأخير بالنسبة للتقديم في وظائف التعليم الإداري التي كنا قد نشرناها بالنسبة للرجال والنساء من المرتبه الرابعه وحتي المرتبة التاسعة لكلآ من خريجي (المعاهد التخصصية والدبلومات مثل الثانوية وما يعادلها والدبلومات العليا بعد الجامعه وخريجي البكالوريوس والماجستير والدكتوراه)، حيث كان عدد الوظائف الإدارية بسلم رواتب الموظفين المطلوبة 173 وظيفة، والتقديم عبر بوابة التوظيف جدارة، مع ضرورة التأكد من جميع البيانات بعد الدخول علي الإعلانات الوظيفية واكتمال جميع بيانات التقديم حتي حفظ الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.