رابط التسجيل في سند الزواج الدفعة الخامسة مستمر

هناك العديد من الاستفسارات حول شروط صرف الدعم لغير الموظفين للحصول علي صرف الدعم المقدم من برنامج سند محمد بن سلمان، حيث أشار البرنامج أن يتم صرف الدعم فقط إلي الأقل دخلاً سواء كان يعمل في وظيفة حكومية أو يعمل بالقطاع الخاص والأولوية في الحصول علي الدعم لأبناء الشهداء والأيتام وأصحاب الاحتياجات الخاصة ويمكن التسجيل في مبادرة سند الزواج من خلال الضغط علي رابط التسجيل المباشر فى مبادرة سند الزواج لمحمد بن سليمان وشروطها.

كما أن الهدف من البرانامج هو جعل حياتهم أكثر استقراراً وعيش حياة كريمة من أجل مستقبل أفضل لهم ولأولادهم، أما في حال الرغبة في معرفة شروط أهلية مبادرة محمد بن سلمان فيمكن مراجعة جميع الشروط والأحكام.

بالخطوات .. كيفية التسجيل في مبادرة سند الزواج للأمير محمد بن سلمان

أولاً يمكن لمن يرغب في الحصول علي الدعم المقدم للزواج للفئات المستحقة يمكن الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمى لبرنامج مبادرة الزواج، كما ستجدون في صفحة البداية تعريف للمبادرة كما ستجدون فيديو تفصيلي عن كيفية التسجيل قي الموقع خطوة بخطوة كالتالي:-

  • أختر مبادرة سند الزواج من الأعلي.
  • راجع الشروط واحكام التسجيل في المبادرة.
  • قم بالضغط علي إنشاء حساب جديد وأدخل البيانات بشكل صحيح.
  • النجاح في دورة الوعي المالي.
  • سوف تصلك رساله تأكيد طلب التسجيل بالموقع.

هناك أراء من قبل المواطنين بإيداع الدفعة قبل بداية الشهر وذلك لوجود ضغط علي الأسر وحديثي الزواج، حيث تم إيداع الدفعة الأولي وجاري إيداع الدفعة الثانية بينما يتم التحقق من الحسابات البنكية الخاص بالدفعة الثالثة ويمكن أيضا التسجيل في الدفعة الرابعة من مبادرة سند الزواج.

تفاصيل الدفعة الـ5 من سند الأمير محمد بن عبد العزيز

تفاصيل الدفعة الـ5 من سند الأمير محمد بن عبد العزيز
تفاصيل الدفعة الـ5 من سند الأمير محمد بن عبد العزيز

هناك عدد المقولات التي أطلقها مبادرة سند الزواج، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بعنوان “مستقبل يُشرق بطموح قادته وتمكين شبابه”، ومقولة أخري بعنوان ثروتنا الأولى التي لا تُعادلها ثروة مهما بلغت، شعب طموح، معظمه من الشباب، هو فخر بلادنا وضمان مستقبلنا بعون الله، ومازالت عملية التسجيل في الدفعة الخامسة من المبادرة مستمرة حتي الآن.

هل هناك سن معين للزوج والزوجة للحصول على دعم سند محمد بن سلمان؟

هل هناك سن معين للزوج والزوجة للحصول على دعم سند محمد بن سلمان؟
هل هناك سن معين للزوج والزوجة للحصول على دعم سند محمد بن سلمان؟

أشار برنامج سند إلي أن هناك شروط بالنسبة للزوج والزوجة للحصول علي دعم البرنامج سند الأمير محمد بن سلمان، علي أن يكون عمر الزوج ما بين سن الـ21 عام وحتي 40 عام أما الزوجة فتكون من سن الـ18 عام وحتي 40 عام، وفهي مبادرة اجتماعية من أجل تخفيف الأعباء عن الزوجين.

العطاء قيد الإجراء للدفعة الثالثة من سند الزواج

أشار برنامج مبادرة سند الزواج إلي أن تم اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو تحديث حالات المتقدمين للحصول علي مبادرة الأمير محمد، والعطاء قيد الإجراء في الوقت الحالي بالإضافة إلي أن هناك من يقوم بالتسجيل في الدفعة الخامسة.

حد الدخل المانع للحصول على عطاء سند محمد بن سلمان للزواج

فيجب أن يكون الراتب أقل من الحد المانع للحصول علي مبادرة سند الزواج، وذلك من خلال الدخل الذي تم تسجيله عن الاشتراك والمسجل بالفعل  من قبل الجهات الحكومية (المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو وزارة الخدمة المدنية أو المؤسسة العامة للتقاعد)، أما الذين ليس لديهم دخل ثابت فيعتبروا هما الفئة التي تستحق الدعم إذا لم يكن بالفعل مسجل بأي من الجهات الحكومية.

التسجيل في الدفعة الخامسة وحالات المتقدمين بسند الزواج

في البداية نشير لكم أن التسجيل حتى الآن مستمر في الدفعة الجديدة من مبادرة الزاوج بشروط ومعايير الإهلية الخاصة بالبرنامج،  ومن خلال متابعتنا للبرنامج فتم صرف الدفعة الأولي والدفعة الثانية أما الدفعة الثالثة فهي حتي الأن قيد الإجراء بينما يتم التحقق من بيانات وشروط ومعايير الآهلية بالدفعة الرابعة.

تفاصيل صرف الدفعة الثالثة

تم صرف اليوم الدفعة الثالثة للمسجلين في البرنامج بمبادرة الزواج لمن توافرت بهم الشروط والتي كانوا قد سجلوا يوم 10 مارس 2019، كما ان البرنامج لا يدعم تسهيل الزواج فقط بل فهو برنامج تنموي أيضاً وذلك ما سيتم تحقيقه بالمرحلة المقبلة والتعليم والخدمات التي تُدعم الشباب، وبلغ عدد المستحقين في الدفعتين الأخري حوالي 7800 مستفيد بمبلغ يقدر بحوالي 60 مليون ريال.

محدث بتاريخ 16 يونيو.. نتابع معكم عملية التسجيل بالدفعة الخامسة من برنامج سند الزواج حتي الآن بينما ينتظر جميع المستفيدين نتائج الدفعة الرابعة والتي جاري العمل علي دراستها، وموعد إيداع الدفعة الرابعة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.