دفع رسوم مكتب العمل عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العمل السعودية

الاستعلام عن رسوم مكتب العمل 2020  تلك الخدمة المتاحة الآن بشكل إليكتروني سلس  عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل الإلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب مباشره إلى مكتب الخدمة لدفع رسوم مكتب العمل واليوم من خلال التقرير التالي نتناول خطوات   الاستعلام عن سداد رسوم مكتب العمل برقم الإقامة أو رقم الحدود أو رقم جواز سفر الخاص بالوافد.

فمن عدة خطوات سنستعرضها عليكم زوار موقعنا ثقفني مع الشرح بالصور الوافية لضمان الاستعلام عن رسوم  مكتب العمل بشكل صحيح.

أصبح الآن من السهل على جميع العمال بالمملكة العربية السعودية بدأ الاستعلام عن رسوم مكتب العمل إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

الاستعلام عن دفع رسوم مكتب العمل
الاستعلام عن دفع رسوم مكتب العمل

الاستعلام عن رسوم مكتب العمل

تسعي دائما وزارة العمل على تقديم وتيسير الأمور على المواطن والوافد بما هو أفضل له من الخدمة الإلكترونية فقط سيقوم الراغب بالاستعلام بكتابه الأرقام بشكل صحيح في الحقول المعينة ثم النقر علي أيقونه البحث، وستظهر نتيجة الاستعلام الخاصة برسوم مكتب العمل برقم الإقامة أو الهوية، كما هو موضح في الصورة التالية.

رسوم مكتب العمل

رسوم مكتب العمل وتجديد الإقامة

يوفر الموقع الرسمي لوزارة العمل السعودية خدمه سداد رسوم مكتب العمل من خلال رقم الهوية الوطنية، وأصبح يمكن لجميع المغتربين في المملكة العربية السعودية الآن دفع رسوم مكتب العمل وتجديد إقامتهم من خلال موقع وزاره العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: