التخطي إلى المحتوى

استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ، برقم الهوية وننشر لكم الدفعات الجديدة من خلال بوابة سكنى الإلكترونية لنتعرف على المستفيدين من الدعم لعام 2019 وسيتم اتاحة أرقام مستحقي قروض التمويل العقاري و أسماء صندوق التمويل العقاري  وأيضا صندوق التنمية العقاري الخدمات وكان هناك مؤتمر لعدد من قيادات وزارة الإسكان السعودية والمشرف العام على برنامج الدعم السكنى ورئيس صندوق التنمية العقارية ورؤساء البنوك وشركات التمويل وأيضا نعرض لكم أسماء المستفيدين من صندوق التنمية العقاري بالمملكة .

اعلن صندوق التنمية العقاري يوم السابع عشر من يناير 2019 الماضي عن أسماء المستفيدين من قروض التمويل العقاري وعددهم حوالى 100 ألف مستفيد لما يقرب من 75% ممن هم على قوائم الانتظار وقد تخصص منتجات الدفعة الجديدة من حملة سكنى 2019 لكل من استوفى شروط الاستحقاق من قروض التمويل العقاري أو الوحدات السكنية وقطع الأراضي التي مخصصه للبناء حسب نظام الحجز واليكم رابط استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري و وزارة الإسكان لتسهيل الوصول للمستفيدين و استعلام أسماء مستفيدي سكنى 2019 .

استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري

الإعلان عن أسماء مستفيدي 100 ألف قرض عقاري مدعوم والمستفيدين يمكنهم استخدام الخدمات الإلكترونية التي قد وفرتها الوزارة لمعرفة كافة التفاصيل ومن بين هذه الخدمات حاسبة الدعم الإلكترونية التي من خلالها يمكن التعرف على قيمة استحقاق قرض التمويل العقاري إلى جانب الاستعلام الإلكتروني عن أسماء الصندوق العقاري برقم الهوية عن طريق الرابط التالي .

رابط أسماء سكني الإسكان

رابط استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية للاستعلام الإلكتروني من خلال هذا الرابط .

ومن خلال هذه المقالة سوف نوضح لكم عدد الوحدات السكنية و قروض التمويل العقاري وسنعرض لكم كل جديد خاص بصندوق التنمية العقاري لحظه بلحظه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.