التخطي إلى المحتوى

تتبع الاستعلام عن حجز تذكرة طيران الخطوط السعودية برقم الحجز، يسافر العديد من الناس إلى المملكة العربية السعودية يومياً من كل الدول العربية، ربما من أجل العمل بالمملكة التي توفر العديد من فرص العمل لمختلف الجنسيات، أو من اجل أداء فريضة الحج أو العمرة، وقديماً كان هناك الكثيرون ممن يفضلون السفر براً أو بحراً، ولكن مع التقدم الهائل الذي شهدته خطوط الجوية أصبح الجميع يفضل السفر على متن طيران السعودية، الأمر الذي يجعلنا بالطبع نقدم لكم خطوات تأكيد وحجز أو استعلام عن تذاكر الطيران برقم التذكرة الكترونياً.

الاستعلام عن حجز تذكرة طيران

يوفر الموقع الالكتروني الخاص بشركة الخطوط الجويه السعوديه خدمات التحقق من رقم الرحلة، وعن الحجز من خلال خطوات بسيطة وهي:

دخول الموقع الالكتروني الخاص بخطوط السعودية.

قم بتسجيل الدخول بحسابك الخاص على الموقع حتى يتسنى لك استخدام الخدمات المتاحة على الموقع، والتى يعد الاستعلام عن حجوزات الطيران برقم الحجز الكترونياً واحده منها.

إضغط على خانة إدارة حجوزاتي، ثم بادر بإدخال رقم الحجز وسوف يظهر لك على الفور حجزك وبيانات رحلتك بالتفاصيل ذهاب أو إياب.

الخطوط الجويه السعوديه الحجز عبر الانترنت برقم الحجز

أما عن طريقة حجز تذكرة طيران عبر الانترنت برقم الحجز فيتم عبر الولوج أيضاً لرابط موقع الخطوط السعودية، يليه الضغط على أيقونة حجز رحلة وتحديد الوقت الذي تريد السفر فيه، كما يتاح الدفع من خلال الفيزا كارت لتأكيد حجزك.

خدمة الغاء تذاكر الطيران أو تأكيد موعد الرحلة عن طريق رقم التذكرة ورقم الرحلة نرفق شروحات مفصلة عنها خلال مقالات قادمة، حتى يمكن لجميع عملاء الخطوط السعودية معرفة كافة الخدمات الالكترونية المقدمة من الشركة.

عبر إدارة حجوزاتي الخطوط الجويه السعوديه متاح أيضاً استرجاع تذاكر الطيران، أو من خلال الاتصال على رقم شركة طيران السعودية المجاني خدمة العملاء للاستفسار عن الحجوزات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.