التخطي إلى المحتوى

تنطلق مساء اليوم مباراة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، وقد حسم حكم المباراة موعد المباراة لتقام في موعدها المقرر له مساء اليوم بعد أن كانت قد انتشرت أخبار عن احتمالية تأجيل مباراة القمة بسبب الظروف الجوية، ليستمر تشوق جماهير الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي لمباراة القمة المصرية وما ستسفر عنه من أحداث مساء اليوم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

قد تم تأكيد موعد مباراة الأهلي والزمالك بقرار من الحكم الروماني استفان كوفاكس لتقام مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ومعلقي المباراة

تذاع مباراة القمة على قناة ON Sport HD وعلى قناة النيل الرياضية، ويعلق على المباراة المعلق أيمن الكاشف، والكابتن مدحت شلبي، والكابتن حاتم بطيشة.

يدخل فريق الزمالك المباراة متصدرا للدوري المصري برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، ويأتي الأهلي وصيفا للدوري حتى الآن برصيد 51 نقطة، الأمر الذي يزيد من إثارة مباراة القمة لما ستعمل على تغييره في شكل جدول الدوري المصري، فربما تنهي هذه المباراة تصدر فريق الزمالك لجدول الدوري ويعود فريق الأهلي لتصدره لأول مرة هذا الموسم، وربما يزداد الفارق بين قطبي الكرة المصرية في مصر مما يقرب فريق الزمالك أكثر من لقب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.