التخطي إلى المحتوى

نظام فارس 1440 للمعلمين والمعلمات، يعتبر نظام فارس من الأنظمة التعليمية الخاصة بوزارة التعليم والتي تقدم الخدمات الذاتية بالمملكة العربية السعودية، حيث يهتم المعلمين والمعلمات لما يحتوه من العديد من الخدمات الخاصة بهم، كما يمكن لجميع المعلمين والمعلمات داخل المملكة العربية السعودية البحث عن نظام فارس للخدمات الذاتية وبدء التسجيل بالاسم للحصول علي الرقم السري.

بعد إتمام عملية التسجيل علي نظام فارس الإلكتروني للخدمات الذاتية والحصول علي الملف الشخصي الخاص بكل معلم ومعلمة والذي يمكن من خلاله التقديم بطلب للحصول علي إجازة أو إجازات مرضية أو أيضا طلب تقديم الإجازات الإضطرارية، كما يمكن من خلال موقع فارس التعليمي معرفة الالعلاوات السنوية والخدمات الأخري التي يمكن معرفتها من خلال الضغط علي الرابط الرسمي (المباشر) لنظام فارس التعليمي.

العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات في نظام فارس

تم نشر تغريدة خاصة بنظام فارس للعلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية عبر الحساب الرسمي في نظام فارس 1440 هـ والتي تم الإعلانها رسمياً عن صرفها بالفعل كما يمكن الدخول علي الحساب الشخصي لمعرفتها.

 

 

نظام فارس 1440 | الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات
نظام فارس 1440 | الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات في نظام فارس

كيفية الحصول على إجازة إضطرارية من خلال نظام فارس 1440 هـ

وإليكم الآن بالخطوات في الصورة التالية عن كيفية التقدم بطلب الحصول علي الإجازات عبر نظام فارس التعليمي للمعلمين والمعلمات.

نظام فارس 1440 | الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات
نظام فارس 1440 | كيفية الحصول على إجازة إضطرارية من خلال نظام فارس 1440 هـ

نستعرض معكم متابعينا طريقة الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات وذلك من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي لنظام فارس للمعلمين وكيفية إجراء الإجازات بالصور سواء للتسجيل أول مرة أو الدخول للخدمة الذاتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.