التخطي إلى المحتوى

تسجيل جديد في حساب المواطن ، هو من البرامج الحكومية السعودية ونتعرف عليه وعلى الفوائد التي تدخل على الفرد والمجتمع منه ونعرض أيضا من خلال المقالة موقع تسجيل حساب المواطن ونتعرف على مستحقي الدعم من المواطنين السعوديين وقيمة الدعم لكل مواطن وموعد صرف حساب المواطن ويعتبر حساب المواطن الهدف الأساسي منه هو تخفيف العبء على المواطنين السعوديين أصحاب الدخل المنخفض في مواعيد تم تحديدها على موقع حساب المواطن ويقوم المواطن بتسجيل البيانات الخاصة به في موقع تسجيل حساب المواطن 1440 يتم تحديد قيمة الدعم له بعد ذالك .

تسجيل جديد في حساب المواطن 1440

يمكن لحضراتكم التسجيل في برنامج حساب المواطن من خلال الدخول الرابط  التالي للتسجيل .

ينتظر العديد من المواطنين موعد صرف حساب المواطن الدفعة القادمة لمساعدتهم على الحساه الكريمة وهذا يأتي ضمن التضامن والتكافل الاجتماعي وهو شعار وزارة التنمية الاجتماعية بالمملكة وهى مظلة أمان للمواطنين السعوديين .

  • أهداف حساب المواطن الأساسية هي تخفيف الآثار الاقتصادية الناتجة عن المبادرات المختلفة من ذوي الدخل المحدود والمنخفض من بعض الإصلاحات المقرة في برنامج تحقيق التوازن المال مثل تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه للمراحل القادمة .
  •  موعد صرف المستحقات المالية يتم تحديده في اقرب وقت بعد استيفاء جميع البيانات الخاصة بالمواطن، ويتم ذالك في آلية متميزة لضمان وصول المبالغ للمستحقين الذي تمت دراسة حالاتهم بشكل دقيق .

شروط حساب المواطن 1440

  • أن تكون جنسية المتقدم سعودي أو يحمل بطاقة تنقل.
  • أن تكون الإقامة بداخل حدود المملكة.
  • أن لا يكون سجيناً، أو في أحد مراكز الإيواء الحكومية بالمملكة.
  • توافق البيانات التي تم الإفصاح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، مع مراعاة مدي جودة بيانات الجهة.

موعد صرف الدفعة 17 من حساب المواطن

يبدأ غدا العاشر من شهر أبريل 2019 والخامس من شعر شعبان 1440 إيداع مبالغ المستحقين من برنامج حساب المواطن في حساباتهم البنكية ويعتبر هذا الشهر هو الأهم لأنة يأتي قبل شهر رمضان المبارك ليتم تجهيز كل الأسر باستقبال الشهر الكريم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.