التخطي إلى المحتوى

استعلام عن تسديد رسوم تجديد اقامه ، وزارة الداخلية السعودية توفر من خلال موقعها الإلكتروني ابشر وزارة الداخلية كل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية مثل خدمة الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد وأيضا من الخدمات التي تقدمها الوزارة الاستعلام عن وافد هارب وغيرها ومن خلال موقع ثقفني سوف نعرض لكم احد هذه الخدمات وهى استعلام عن تسديد رسوم تجديد الإقامة برقم الإقامة بالمملكة .

من خلال موقع ابشر وزارة الداخلية السعودية يمكن للمواطن أو المقيم تسديد رسوم الإقامة بشكل إلكتروني دون الذهاب إلى مقر الوزارة فقط عن طريق الأنترنت لتوفير الجهد والوقت على العديد من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية واليكم استعلام عن تسديد رسوم تجديد اقامه بالمملكة .

استعلام عن تسديد رسوم تجديد اقامه

سوف نعرض لكم طريقة الاستفسار عن تسديد رسوم تجديد الإقامة بالمملكة العربية السعودية حيث انه لابد من دخول على رابط موقع وزارة الداخلية السعودية والبحث من خلال رقم الإقامة أو رقم الهوية لمعرفة صلاحية الإقامة عن طريق قسم الخدمات الإلكترونية داخل الموقع الذي تقدمه وزارة الداخلية على البوابة التابعة لها .

خدمات موقع ابشر وزارة الداخلية الإلكتروني

تسديد رسوم الإقامة من خلال مصرف الراجحي

نعرض لكم رابط خدمة الاستعلام عن تسديد رسوم تجديد اقامه برقم الحدود أو الهوية ويقوم المستعلم الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية وإدخال جميع البيانات الخاصة به ويقوم بدفع الرسوم عن طريق مصرف الراجحي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.