التخطي إلى المحتوى

نظام فارس الخدمة الذاتية ، وهو تابع لوزارة التعليم السعودي وقد اطلق خدمة الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات بالمملكة ويمكن الدخول على نظام فارس الخدمة الذاتية للتسجيل والحصول على رقم خاص بملفك الشخصي للاستفادة من الخدمات الخاصة بنظام الخدمة الذاتية من خلال الموقع الرسمي لنظام فارس الخدمة الذاتية .

نظام فارس أتاح أمكانية تقديم طلب اجازه اضطراريه بدون راتب لكل العاملين في الوظائف التعليمية وعن طريق موقع ثقفني سنعرض لكم كيفية تقديم طلب اجازة استثنائيه من نظام فارس بكل الخطوات لنسهل عليكم الأمر وعلى جميع المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية .

نظام فارس الخدمة الذاتية والاستعلام عن العلاوة السنوية

جميع المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية يمكنهم الدخول على موقع نظام فارس الخدمة الذاتية والاستعلام عن العلاوة السنوية من خلال الرابط أعلاه ويمكنكم معرفة موعد صرفها بطريقة إلكترونية من غير الذهاب إلى مقرات وزارة التعليم السعودي وقد نشر الحساب الرسمي لخدمة عملاء نظام فارس على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بدعوة جميع العاملين في الوزارة اتباع الخطوات الموضحة بالصورة الآتية .

وجهت وزارة التعليم السعودي وجهت لجميع قطاعاتها بدخول جميع العاملين لديها إلي موقع نظام فارس الخدمة الذاتية للاستفسار عن العلاوة السنوية عن طريق حسابات المعلمين والمعلمات بنظام فارس لمعرفة موعد الرواتب والبدلات وتعريف بالراتب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.