التخطي إلى المحتوى

استعلام عن صلاحية رخصة العمل ، يمكنك كم خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الإلكترونية من خلال الدخول على خدمة رخص العمل الإلكترونية ومنها يمكنك الاستعلام عن رقم سداد رخص العمل من خلال بيانات رقم اقامة العامل أو رقم الجواز أو رقم الحدود وهى بيانات متاحه لتسهيل عمليه الاستعلام عن رخص العمل لتيسير الأمر على الباحثين عن الخدمة للحصول على جميع البيانات اللازمة ومعرفة تجديد رخص العمل حتى لا يقع العامل تحت طائله القانون وبالأخص حملات وطن بلا مخالف التي تبحث عن مخالفين نظام الإقامة والعمل وترحيلهم لذالك من خلال المقالة سنعرض كيفية استعلام عن صلاحية رخص العمل .

طريقة استعلام عن صلاحية رخصة العمل ورقم سداد

خصصت وزارة العمل والتنمية السعودية من خلال موقعها على شبكة الأنترنت خدمة تجديد أو استخراج رخصة العمل إلكترونيا عن طريق مكتب العمل للاستعلامات يمكنك التعرف على صلاحية الرخصة أو تجديدها ومتابعة كافة البيانات التي سيتم صدورها من البوابة الإلكترونية فعند تسجيل الدخول عليك اختيار خدمات مكتب العمل ومنها خدمة رخص العمل ثم إدخال البيانات وذالك من اجل استعلام عن صلاحية رخصة العمل .

نتيجة بحث الصور عن طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ثقفنى

 

نتيجة بحث الصور عن طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ثقفنى

بيانات الاستعلام عن صلاحية رخصة العمل تشمل رقم اقامة العامل أو رقم الجواز أو رقم الحدود وفى حالة توافر رقم السداد الإلكتروني التي يحصل عليه عن طريق عمليه أصدار أو تجديد رخصة العمل ثم استخراجه وعند عدم توافره يكون بين مخرجات البيانات الظاهرة بعد عملية أدخال رقم الإقامة .

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

إليكم خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال ابشر وزارة الداخلية بالتفصيل وهى كلآتي .

  • أولا ندخل إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية (أبشر) اضغط هنا للدخول لصفحة الاستعلام ” ومن خلال الصفحة الرئيسية نضغط على الاستعلامات الإلكترونية.
  • ثانيا نضغط على الجوازات من القائمة المنسدلة من الاستعلامات الإلكترونية.
  • ثالثا نختار الاستعلام عن الإقامة في السعودية فتظهر لنا صفحة جديدة.
  • رابعا نقوم بإدخال رقم الإقامة في السعودية والرمز المرئي الذي سيظهر أمامنا، ثم نضغط على عرض فتظهر له كل المعلومات التي يريدها حول صلاحية الإقامة في السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.