التخطي إلى المحتوى

صلاحية الإقامة استعلام 1440 ، احدث الخدمات الإلكترونية التي تقدمها ابشر وزارة الداخلية السعودية هي الاستعلام عن صلاحية الإقامة وتقدم المديرية العامه للجوازات السعودية كل الصلاحيات للمقيمين في المملكة العربية السعودية من اجل الاستعلام عن صلاحية الإقامة إلكترونيا برقم الإقامة وهذه الخدمة تأكد تاريخ انتهاء اقامة وافد ومدة صلاحيتها وتعتبر هي من اكثر الاستعلامات التي يبحث عنها الوافدين والمقيمين بالمملكة لمعرفة تجديد الإقامة ومتى تنتهى حتى لا يتم معاقباتهم بسبب عدم تجديد الإقامة واليكم صلاحية الإقامة استعلام 1440 عن طريق موقع وزارة الداخلية ابشر .

صلاحية الإقامة استعلام 1440

يسجل الوافد أو المقيم الدخول على رابط ابشر الجوازات ويدخل على صفحة استعلامات المقيمين من تبويب خدمات المديرية العامه للجوازات السعودية وسوف يجد عدد من الخانات الفارغة ويطلب منك تعبئتها وتشمل معلومات الوافد المستعلم عن صلاحية الإقامة استعلام بالمملكة العربية السعودية .

رابط بوابة أبشر الخدمات الإلكترونية للوافدين

رقم الجواز ورقم الإقامة وتاريخ إصدار الإقامة ومدة الصلاحية وتاريخ انتهائها هذه هي المعلومات التي لابد من ملئها في الأماكن المخصصة لها في صفحة الاستعلام عن صلاحية اقامة وافد وبعد ذالك كتابة الرمز المرئي الموجود على الصفحة والضغط على استعلام اقامه .

نتيجة بحث الصور عن الاستعلام عن صلاحية الاقامه ثقفنى

رابط الاستعلام عن صلاحية اقامه وافد متاح لمدة 24 ساعه للاستفسار عن كل ما يهم الوافدين والمقيمين بالمملكة عن صلاحية الإقامة وانتهائها .

استعلام عن صلاحية إقامة وافد

نتعرف على خطوات الاستعلام عن صلاحية اقامة وافد من خلال بوابة ابشر وزارة الداخلية .

  • ادخل على الموقع الرسمي لبوابة ابشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية.
  • اختر أيقونة الاستعلامات الإلكترونية واختر من بينهم خدمة الاستعلام عن الإقامة.
  • اكتب رقم الإقامة و الرمز المرئي.
  • ستظهر لك خلال ثواني جميع البيانات الخاصة بالإقامة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.