التخطي إلى المحتوى

يتيح برنامج حساب المواطن (البرنامج الحكومي السعودي لدعم المواطن) العديد من وسائل التواصل الرسمية مع المواطنين وذلك علي سبيل المثال من خلال رقم تليفون حساب الموان أو رقم حساب المواطن للإعتراض أو الرقم المجاني رقم شكاوي حساب المواطن أو حساب المواطن عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر (citizen care) وأخيراً من خلال التواصل من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة حساب المواطن، وذلك للإجابة علي تساؤلات واستفسارات المواطنين حول البرنامج (حساب المواطن)، ويمكن الدخول علي حساب المواطنللتسجيل.

وأضيفت خدمة أخري تسمي “صوتم مسموع” وذلك للتواصل المباشر مع صاحب حساب المواطن بشكل أفضل من ثبل فريق الدعم الفني للبرنامج، من أجل حل جميع المشكلات التي تعيق المستفيد من الحصول علي الدعم وحل أي صعوبات تواجهه.

بالفيديو .. تعرف علي خدمة صوتك مسموع من حساب المواطن

تعرف علي أوقات استقبال المكالمات لحل شكاوي المواطنين الخاصة بحساب المواطن

أوقات استقبال المكالمات لحل شكاوي المواطنين الخاصة بحساب المواطن
أوقات استقبال المكالمات لحل شكاوي المواطنين الخاصة بحساب المواطن

يت استقبال المكالمات عبر مركز الاتصال 19912 من يوم الأحد وحتي الخميس من الساعة 8 صياحاً وحتي العاشرة مساءً، أما من خلال توتر فتكون  من الواحده مساءً وحتي الـ11 مساءً علي مدار الأسبوع فيماعدا يومي الجمعة والسبت، أما من خلال البوابة الإلكترونية فالتواصل علي مدار الساعة.

يمكن تقديم طلبات الإعتراض من قبل المواطنين في الوقت الحالي من خلال بوابة حساب المواطن الإلكترونية، حيث تم فتح باب التقديم اعتباراً من يوم 25 من الشهر الجاري، وسيتم صرف الدفعة السادسة عشر  للمستحقيق بعد 10 أيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.