من هو كفيلك؟ الاستعلام عن اسم الكفيل ونطاق الكفيل برقم الهويه للمغترب عبر بوابة خدمات التأشيرة الإلكترونية ابشر

الاستعلام عن اسم الكفيل عبر بوابة ابشر الإلكترونية من خلال رقم الإقامة ورقم الهويه يمكنك الاستعلام عن  اسم الكفيل تلك الخدمة المتميزة المقدمة من وزاره الداخلية في المملكة العربية السعودية لمعرفه اسم صاحب العمل الكترونيا ، وتعد هذه الخدمة  الاستعلام عن اسم الكفيل من أكثر الخدمات بحثا حيث يمكن المقيمين القادمين إلى أراضي المملكة العربية السعودية، بسهولة الاستعلام عن اسم الكفيل دون عناء.

حتما ولابد من الاستعلام عن اسم الكفيل قبل مغادرة المغترب من البلد وذلك عن طريق ابشر للخدمات، حيث تعتبر خدمة الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة هي من أكثر الخدمات الالكترونية اهتماماً التي توفرها للمغتربين بوابة ابشر الالكترونية بالتعاون مع وزارة العمل السعودية، كما سهلت الأمر من التحقق برقم الهوية عن   صاحب العمل وكذلك الاستعلام عن نطاق الكفيل.

الاستعلام عن اسم الكفيل عبر بوابة ابشر

وكما ذكرنا يمكنك الاستعلام عن اسم الكفيل وكذلك معرفة رسوم الزيارات العائلية بسهولة دون الحاجة للوصول إلى مقر وزارة الخرجية السعودي فقط ما عليك سوا اتباع الخطوات الأتية بشكل صحيح للتكن من الاستعلام عن اسم الكفيل.

بالدخول مباشرة على رابط  التأشيرات الإلكترونية لـ بوابة الخارجية واتباع الخطوات التالية:

  • قم بالضغط علي ايقونة المقيمين والمغتربين.
  • ثم قم بالضغط علي المقيم.
  • ثم انقر علي طلب زيارة العائلة.
  • وستري البيانات التالية كما هو وضح أمامك بالصور لاستكمال الاستعلام عن اسم الكفيل من وزاره الخارجية السعودية.

معرفه نطاق مؤسسة العمل من خلال موقع وزاره العمل

من خلال الموقع الكتروني لوزارة العمل السعودية ، تعرف نطاق الكفيل وكذلك نطاق المؤسسة ، فقط من خلال الوصول إلى قسم الخدمات الكترونيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: