التخطي إلى المحتوى

تقدم بطلب قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية، ومن أجل الاستفادة من الخدمات المقدمة علي بوابته الإلكترونية ، يدعو البنك جميع مستخدمي هذه الخدمات (قرض زواج-قرض ترميم -قرض برنامج مسارات) إلى التسجيل في بوابه بنك التنمية الاجتماعية للاستفادة من الخدمات المتاحة على العديد والعديد من قروض آهل بنك التنمية الاجتماعية والتي سنتناول من خلال السطور التالية  الخدمات التي يقدمها البنك من خلال بوابته.

احصل علي قرض زواج من قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية

ويقوم البنك بإقراض الشباب الذين يقل دخلهم الشهري عن ريالًا 10000 ، من أجل مساعده وتشجيع الشباب علي الزواج دون الحاجة لشعورهم باليأس لعدم قدرتهم على جلب الأموال للتمكن من الزواج وحمايتهم من اللجوء لطرق غير سليمة .

الحصول علي قرض إصلاح من قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية

يمنح البنك قرض ترميم لمساعده المواطنين علي تجديد أو صيانة أو إصلاح العيوب الهيكلية أو الطارئة أو لأغراض الإضافات أو التعديلات اللازمة للمنازل السكنية.

استعلم عن موظف وافد برقم الهويه

الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة

استعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

احصل علي قرض عبر برنامج مسارات من بنك التنمية الاجتماعية

وقد صمم بنك التنمية الاجتماعية برنامجاً لدعم الشباب والفتات الذين لديهم الرغبة والطموح في ممارسه العمل الحر ووضع الطريق أمام النجاح نحو الحكم الذاتي من خلال امتلاك مشاريعهم الخاصة، حيث يتتبع البرنامج جميع الأنشطة التجارية دون تحديد نشاط محدد مع ميولهم وقدراتهم.

لا زال لمن راغب بالحصول على قرض من القروض التي ذكرناها مسبقا بالرجاء الدخول على الرابط الرسي لقروض آهل بنك التنمية الاجتماعية واتباع الخطوات.

قرض الأسرة

يمنح للأسر ذات الدخل المنخفض لمساعدتها علي التعامل مع تكاليف وأعباء الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.