التخطي إلى المحتوى

موعد صرف حساب المواطن 2020، من خلال موقع ثقفني وهذه المقالة نتعرف معكم على موعد صرف حساب المواطن بالهجري والميلادي 2020 معرفة نزول الدفعة القادمة من البرنامج وا يداعها في الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين بشكل مستمر ومتابعه لحظيه على اخر أخبار حساب المواطن وقد صرح البرنامج في وقت سابق عن مواعد صرف حساب المواطن على ان يكون العاشر من كل شهر ميلادي .

وعند موافقة يوم نزول البرنامج يوم الجمعة يكون اليوم الذي قبله اى الخميس يكون موعد صرف حساب المواطن واذا كان موافق يوم السبت يكون موعد الصرف اليوم الذي يليه يوم الأحد بحسب موعد نزول حساب المواطن الرسمية في المملكة العربية السعودية لكل المستفيدين واليكم طريقة التسجيل في حساب المواطن .

موعد صرف حساب المواطن 2020

من خلال برنامج حساب المواطن تم الإعلان رسميه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تثبيت موعد صرف حساب المواطن ليكون 10 من كل شهر ميلادي يتم إيداع المبالغ المستحقة إلى الحسابات البنكية للمستفيدين والمستفيدات من دعم البرنامج وانه في نفس اليوم هو موعد الانتهاء من تسجيل حساب المواطن حتى يتم الحصول على مبلغ الدعم التي يقدمه البرنامج ضمن الدفعة اللاحقة واليكم الاستعلام عن حساب المواطن 2019 .

رابط حساب الموطن للتعرف على قيمة الدعم

  •  الدخول على رابط الحساب والتعرف على قيمة الدعم من هنا برقم الهويةhttp://www.ca.gov.sa/
  • اضغط على مربع حساب المواطن التقديري.
  • اكتب أفراد الأسرة الأقل من 18 سنة.
  • اكتب أفراد الأسرة من سن 18 فيما فوق.
  • ادخل إجمالي دخل الأسرة.
  • في النهاية سوف يظهر قيمة الدعم النقدي  مبلغ الاستحقاق التقديري.

موعد صرف حساب المواطن دفعة يناير 2020

من المعروف انه يتم إيداع مبالغ حساب المواطن يوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن دفعة هذا الشهر سيتم إيداعها قبل ذالك وهو يوم التاسع من شهر يناير الجاري، ويأتي هذا أن يوم العاشر من يناير يوم عطله رسميه لذالك سيتم تقديم إيداع الدفعات في حسابات المستفيدين البنكية هذا الشهر.

موعد صرف دفعة فبراير الدفعة 27 من حساب المواطن

يبدأ الآن الاستعداد لبد صرف حساب المواطن، في الحسابات الخاصة للمستفيدين من البرنامج، وسوف يتم إيداع دفعة فبراير رقم 27 يوم الاثنين القادم الموافق العاشر من شهر فبراير عام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.