التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من المشاهدين عن تردد قناة آيات 2019 ، يتزايد البحث عن التردد الجديد لقناة ايات للقرآن الكريم على الأقمار الصناعية فهي أشهر القنوات السعودية الدينية على قمر نايل سات تقدم محتوى ديني متميز، وتتبع قناه آيات الفضائية تردد 2019 للقرآن الكريم لمؤسسة آيات السعودية، ونقدم اخر تعديل ترددات ايات من خلال القمر الصناعي النايل سات.

تم تحديث تردد قناة آيات الفضائية الجديد 2019 للقران الكريم وذلك للحفاظ على بث القناة باستمرار دون تقطيع أو تشويش لإرضاء المشاهدين وتمتعهم بالمشاهدة، حيث تحرص إدارة القناة ايات قرآن كريم على استخدام أحدث التقنيات العالية لتوفير أحسن صورة وجوده للصوت.

تردد قناة آيات بعد التعديل 2019

تذيع قناة ايات الفضائية للقرآن الكريم تردد نايل سات على مدار اليوم كاملا سور من كتاب الله، وتحرص على ختم القران باستمرار لذلك يتم متابعتها من كافة المسلمين في شتي بقاع الأرض، كما تضم القناة نخبة كبيرة من أهم وأبرز قراء الوطن العربي وخاصة المشايخ المصريين والسعوديين المفضلين لدي المشاهدين حيث يتمتعون بعذوبة الصوت وجمال التلاوة وحلاوة الأداء.

ترددات قناة آيات الفضائية لتلاوة القران قناة مجانية دون اشتراكات يمكن أن يضبط بثها على أي جهاز استقبال من خلال التقاط الإحداثيات التالية:

قناة ايات الفضائية تردد نايل سات:
التردد: 11334
استقطاب: افقي
معدل ترميز: 27500

استقبال قناة ايات تردد عرب سات:
التردد: 11976
استطاب: عمودي
معدل ترميز: 27500

يمكن ترك استفساراتكم حول متابعة تردد قناة آيات 2019 على عرب سات ونايل سات حال وجود صعوبة عند ضبط التردد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.