التخطي إلى المحتوى

مبادرة سند الزواج: هناك شروط يجب أن تتوافر في أي مواطن يريد أن يسجل كي يحصل علي مبادرة سند الزواج التي أتاحها ولي العهد، الأمير بن سلمان، والهدف من هذه المبادرة هو تقديم الدعم المادي للشباب المتزوجين وذلك من أجل مساعدنهم وإعانتهم علي العيش وتحقيق الأستقرار والحياة الكريمة لتكوين أسرة دون اللجوء إلي الدين وذلك يعد مرور سنة علي الأقل من عقد الزواج.

ولذلك يجب أن يكون هناك شروط يمكن أن نتعرف عليها من للحصول علي سند الزواج ومن هم لهم الأولوية في الاستحقاق والتقديم في مبادرة السند والتي يكون الغرض منها هو غرض إجتماعي وليس الهدف منها الربح، وإليكم الفئات التي يكون لها أولوية في استحقاق الدعم المادي، حيث يكون هناك اختبار يجب أن يجتازه المتقدم (دورة الوعي المالي) 60% منها علي الأقل.

تعرف علي الفئات المستحقة للتقديم في مبادرة سند Snad

أولوية صرف دعم الزواج من برنامج سند الأمير محمد بن سلمان وهي كالتالي:-

  • الأيتام.
  • أبناء الشهداء.
  • ذوي الاحتياجات الخاصة.

شروط الحصول علي مبادرة سند الزواج

  • أن يكون كلاً من الزوج والزوجة يحملون الجنسية السعودية.
  • لم يسجل أي من الزوجين في مبادرة سند الزواج سابقاً.
  • يتراوح سن الزوج من 21 سنة وحتي 40 سنة أما الزوجة فيتراوح عمرها من 18 عام وحتي 40 عام للحصول علي المبادرة.
  • لا يزيد المهر المقدم عن 50 ألف ريال.
  • لا يزيد الدخل الشهري للأسرة عن 4 آلاف ريال.
  • أن يكون ذو مؤهل دراسي (خريج الثانوية) علي الأقل.
  • اجتياز دورة الوعي المالي.

خصوات التسجيل في برنامج سند الزواج

  • أدخل علي موقع سند الزواج.
  • اضغط علي مبادرة سند الزواج.
  • أكد علي مطابقة الشروط.
  • أضغط علي حساب جديد وقم بملئ جميع البيانات.
  • اجتياز دورة الوعي المالي.
  • أنتظر رساله اعتماد الطلب.
  • يتم بالإقرار بالمسئولية بأن جميع البيانات صحيحة.
مبادرة سند الزواج .. أهم شروط التقدم فى مبادرة سند الزواج لمحمد بن سليمان ورابط التسجيل
مبادرة سند الزواج .. طريقة التقديم فى مبادرة سند الزواج لمحمد بن سليمان ورابط التسجيل
مبادرة سند الزواج snad
مبادرة سند الزواج snad

كيفية التسجيل في مبادرة سند الزواج snad

أضغط علي مبادرة سند الزواج للأمير بن سلمان للتسجيل والحصول علي الاستحقاق، حيث يمكن في البداية عمل حساب شخصي من خلال البريد الإلكتروني لتفعيل حسابك الشخصي برقم الهوية للتأكد من تقعيل الحساب، وبعد إتمام عملية التسجيل في المبادرة يمكن الدخول علي الرابط الخاص بسند الزواج للتأكد من قبول طلب الحصول علي السند من خلال الرسائل المرسلة إلي المتقدم عبر الحساب الشخصي.

بالفيديو .. طريقة التسجيل في مبادرة (snad) سند الزواج للأمير محمد بن سلمان

يمكن للجميع مشاهدة فيديو التقديم في المبادرة بسهولة عن طريق خطوات بسيطة حتي يحصل المواطنين المتوافر فيهم شروط التقديم، وعند تلقي رسالة بتحديث البيانات يمكن إجراء كافة الخطوات المطلوبة الخاصة بالمعلومات البنكية وأيضا ملئ الاستبيان وذلك من خلال الموقع الرسمي لـsnad الأميرمحمد بن سلمان.

هناك بعض المواطنين الذين تم تسجيل حساباتهم وقد علي عملية التسجيل 72 ساعة بدون التفعيل فيمكنهم التسجيل مرة أخري وذلك من خلال الرابط المباشر التالي لمبادرة سند محمد بن سلمان للزواج، وذلك من أجل مستقبل أفضل.

أشار سند محمد بن سلمان عن صرف ما يقرب من 100 مليون ريال سعودي للحاصلين عن الدفعة الأولي والذين بلغ عددهم إلي 4200 من المستحقين والمطابقين للشروط بالإضافة إلي حصولهم علي دورة الوعي المالي لسير حياتهم بشكل طبيعي وأكثر استقراراً.

أشار برنامج سند محمد بن سلمان أن يتحري جميع المشتركين الأخبار والمعلومات التي يتم نشرها عن البرنامج وما يحيط به وذلك من خلال المموقع الرسمي لبرنامج سند الزواج وقنوات التواصل الاجتماعي أيضا فقط، ويمكن  الضغط علي معرفة مواعيد صرف الدفعات بسند الزواج.

صرف 60 مليون ريال عطاء الدفعة الثانية من مبادرة “سند الزواج” لأكثر من 3600 مستفيد

تم صرف أكثر من 60 مليون ريال سعودي ببرنامج سند الدفعة الثانية لآكثر من حوالي 3600 مستفيد ليكون العدد الإجمالي لبرنامج سند أكثر من 7800 مستحق بقيمة إجمالية لأكثر من 160 مليون ريال منذ بداية بدء البرنامج، والتي تصرف لمن يطابق الشروط والبيانات بشكل صحيح، ومازال التسجيل مستمر في مبادرة سند الزواج.

محدث بتاريخ 12 مايو: أشار برنامج مبادرة سند الزواج الأمير محمد بن سلمان، أن التسجيل واستقبال الطلبات متاح فقط من خلال الرابط الرسمي للمبادرة، كما يمكن لمن لم يتوافاهم الشروط إعادة التقديم مرة أخري وذلك بعد تحديث البيانات من خلال الجهات التي تم رفض الطلبات بها في المره السابقة.

محدث بتاريخ 14 مايو 2019: تتوالي عملية التسجيل في الدفعة الخامسة من برنامج سند الزواج، من جانبة أكد برنامج مبادرة سند أن لكل دورة معايير الاستحقاق والأهلية مختلفة وخاصة تتوافق مع أهداف كل مبادرة لإعطاء الدعم للمستحقين.

محدث بتاريخ 17 مايو: أن الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو الوقوف بجابن الفئات التي تحتاج بالفعل إلي الدعم، ولذلك تسعي المملكة العربية السعودية في البحث عن المواطنين الأشد فقراً لكي تساندهم في الحياة المعيشية.

محدث بتاريخ 25 مايو.. هناك العديد من الاستفسارات عن كيفية التسجيل في الدفعة الخامسة من برنامج سند الزواج إلي أن البرامج أشار أن التسجيل مستمر حالياً ثم تبدأ مرحلة التحقق من استحقاقات المتحدمين طبقاً لشروط ومعايير البرامج لصرف الدفعة الجديدة.

محدث بتاريخ 26 مايو.. يمكن التعرف علي تغيرات برنامج سند كما تخطي عدد المستفيدين 2200 مستفيد بالدفعة الثالثة بمبالغ تجازت 45 مليون ريال، ليصل عدد المتحقين أكثر من 10 آلاف بالإضافة إلي صرف حوالي 200 مليون ريال وذلك لدعم المواطنين ويمكن التسجيل في الدفعات الأخري.

محدث بتاريخ 11 يوليو.. حتي الآن زاد عدد المواطنين من مستفيدي الدعم  إلي 4آلاف و700 مواطن عبر مبادرة الزواج إلي أكثر من 300 مليون ريال سعودي، حيث يسعي البرامج دائما إلي وصول الدعم المادي والمعنوي لمختلف فئات المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.