التخطي إلى المحتوى

أبشر الجوازات توفر خدمة الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين فقط، أحد خدمات بوابة الاستعلامات الإلكترونية على موقع وزارة الداخلية السعودية، للتعرف على صلاحية تأمين صحي لمقيم برقم الإقامة، والتي يتوقف عليها خدمات مثل تجديد الإقامة وغيرها،ومن موقع وزارة الداخلية سنتعرف على  كيفية الوصول إلى الخدمة وإدخال البيانات المطلوبة ثم الاستعلام.

بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة الداخلية تعج بالعديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين، والتي يتم بعضها من خلال البوابة الخارجية، عبر الدخول الى خدمات أبشر الاستعلامات الإلكترونية، و سنتعرف على واحدة من تلك الخدمات التي تهم قطاع كبير داخل المملكة العربية السعودية، تحت اسم الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين فقط من أبشر الجوازات برقم الإقامة للمقيم.

طريقة الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين فقط

خطوات الاستعلام عن التأمين الصحي للمقيمين فقط يتم بطريقة سهل ولا تتكلف الكثير من الوقت، وهي من الفوائد التي استفاد منها المواطن والمقيم، عبر التطوير التكنولوجي الذي أدخلته الحكومة السعودية على الخدمات العديد التي تقدمها وزاراتها  وعلى رأسها وزارة الداخلية، فمن بوابة الاستعلام الإلكترونية على موقع أبشر وزارة الداخلية، ندخل الى  اختيار خدمات أبشر الجوازات.

الصورة تشير إلى خطوات الدخول على خدمة استعلام عن صلاحية التأمين للمقيم، ومقبال الأرقام الموضحة يتم إدخال رقم الإقامة والرمز المرئي والضغط على كلمة عرض، وسيعرض النظم كافة التفاصيل حول وجود تأمين على المقيم وحالة التأمين.

 استعلام عن صلاحية تأمين مقيم

من موقع بوابة وزارة الداخلية السعودية وخدمة الاستعلام أبشر الجوازات يتم الدخول إليه رابط استعلام عن صلاحية تأمين مقيم برقم الإقامة ثم اتباع نفس التسلسل الخاصة بخطوات الاستعلام كما ذكرنا من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.