التخطي إلى المحتوى

دخول حسابي في بنك التسليف سوف نتعرف سويا طريقة تسجيل الدخول في موقع بنك التسليف والادخار السعودي، حيث أتاح الموقع الإلكتروني العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساعد جميع العملاء الاستعلام عن المبالغ المتبقية بشكل إلكتروني لكي يقوم المقترض بدفع جميع المستحقات المالية عن طريق خدمة سداد الألية عبر أجهزة الصراف الألي أو من خلال شبكة الأنترنت أو الهاتف المصرفي، كما يمكن الاتصال علي رقم بنك التسليف والادخار المجاني .

دخول حسابي بنك التسليف

ألية تسجيل دخول عبر الموقع الرسمي لبنك التسليف تتلخص في الدخول علي رابط الإلكتروني التالي استعلام عن المتبقي من قرض بنك التسليف بعد الدخول علي الرابط السابق يقوم المستعلم بكتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور كما هو موضح بالصورة التالية، وذلك لكي يستطيع أي عميل دفع كافة المستحقات المسجلة علي جميع العملاء المقترض.

استعلام عن المتبقي في بنك التسليف

ادخال بيانات حساب بنك التسليف

بعدها سوف يقوم بتحويلك الموقع الرسمي للبنك السعودي علي صفحة حسابي لكي يستطيع أي مواطن الاستعلام عن القروض والبحث عن الكفلاء المعتمدين بشكل إلكتروني.

الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف

كما يمكن تقديم طلب اعفاء من قرض بنك التسليف بكل سهولة عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة المالية السعودية عن طريق الأنترنت، حيث يمكن لجميع أبناء المتوفين السعودين والمقيمين الذهاب إلي فروع البنك السعودي للتسليف والادخار من اجل تقديم المستندات اللازمة من اجل رفع القروض المتبقية عليهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.