التخطي إلى المحتوى

بنك التسليف استعلام عن المبالغ الزائدة برقم الهوية فقط، ضمن مجموعة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع بنك التسليف الجديد لعملائه من أصحاب القروض، وفر خدمة رابط الاستعلام عن المبالغ الزائده في بنك التسليف من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية عن طريق كشف حسابي المقدمة من البنك حتى يستطيع المستعلم تحصيل كافة البيانات عن تاريخ استحقاق القرض، وعدد الأقساط المتبقي سدادها إضافة إلى استبيان كيفية استرداد المبلغ من بنك التسليف.

بنك التسليف استعلام عن المبالغ الزائدة

موقع بنك التسليف الجديد أو بمسمى بنك التنمية الاجتماعية حالياً، هو أحد البنوك التي أقامتها المملكة العربية السعودية للتيسير على مواطنيها الحصول على قروض الزواج والترميم، والقروض الإنتاجية ويستهدف فئة معينة من المجتمع ويقدم لهم العديد من الخدمات.

استعادة المبالغ الزائدة من بنك التسليف

أهم الخدمات الالكترونية من بنك التسليف استعلام عن المبالغ الزائدة برقم الهوية، وهذه الخدمة يقدمها البنك السعودي للتسليف الكترونيا للمواطنين، ومفادها خدمة استرداد المبالغ الزائده التي وردت بشكل زائد عن المبلغ المقترض لصالح المقترضين.

تكون أحياناً المبالغ الزائدة عن طريق الخطأ أو حدوث عطل بنظام السداد فيتسبب أن يدفع المقترض أكثر من المبلغ المقترض، وأطلق بنك التسليف استعلام المبالغ الزائدة من خلال الرابط الرسمي برقم الهويه لمن يمكن أن يكون له مبالغ زائدة، عن القيمة الأصلية للقرض والتي يمكن أن تكون قد استقطعت من كفيله، أو المقترض منه خلال الفترة الماضية وبذلك يمكن له استردادها.

يقدم بنك التسليف استعلام المبالغ الزائده بالهوية كخدمة إلكترونية، بإدخال رقم الهويه الوطنية عبر موقع بنك التسليف الجديد وكتابة بعض البيانات الأخرى دون إلزام المقترض بالذهاب إلى البنك، وتقديم طلب لمعرفة ذلك.

يمكن عن طريق رابط دخول بنك التسليف استعلام عن المبالغ الزائدة، أن يقوم العميل بتسجيل رقم الهوية الوطنية له، وتاريخ الميلاد الهجري، ومكان إصدار هويته ثم كتابة الرقم الموجود بالصورة، والضغط على كلمة استعلام فيظهر له ما إذا كان له مبالغ زائدة أم لا، وبالتالي يمكن له استردادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.