التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المبالغ المتبقية في بنك التسليف، يمكن معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية للتسليف والادخار السعودي علي شبكة الانترنت بكل سهولة، حيث اتاح البنك السعودي للتسليف امكانية الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف عن طريق استخدام رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور وذلك للاطلاع علي تفاصيل اقساط البنك بشكل تفصيلي دون الحاجة للذهاب الي اقرب فرع من فروع بنك التنمية الاجتماعية.

الاستعلام عن المبالغ المتبقية في بنك التسليف

يمكن لاي عميل الاستعلام عن الاقساط المتبقية بكل سهولة عن طريق دخول بنك التسليف برقم الهويه الكفيل حيث سنجد علي البوابة الالكترونية للبنك السعودي حقول فارغة يجب املائها بشكل صحيح والتي تتضمن كتابة رقم الهوية كما هو موضح بالصور التالية.

الاستعلام عن الاقساط المتبقية قرض بنك التسليف برقم الهوية عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية
الاستعلام عن الاقساط المتبقية قرض بنك التسليف برقم الهوية عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية

استعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهويه

بعد ذلك يقوم المستعلم بالضغط علي ايقونة موافق لكي يحوله الموقع الالكتروني الي صفحة بها جميع بيانات القرض والتي تشمل نوعه وتاريخه ومكان الفرع التابع الي بنك التسليف وغيرها من البيانات الشخصية كما هو موضح بالصورة التالية بعدها يمكن طباعة صورة من النموذج من اجل الاحتفاظ به عند اللازم.

طباعة الاقساط المتبقية في بنك التسليفالاستعلام عن بنك التسليف برقم الهويه

وختاما يوجد الكثير من الشروحات حول خدمة استعلام عن اقساط بنك التنمية الاجتماعية فاذا يوجد احدي المشاكل التي تواجهاكم يمكنكم تركها بالتعليقات وسوف نقوم بتوضيحها لكم علي الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.