التخطي إلى المحتوى

ليفربول ضد مان يونايتد ، يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره مان يونايتد في قمة مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة يسعى فيها الريدز للانتصار والمحافظة على صدارة الترتيب الذي أنتزعه من المان سيتي الأسبوع الماضي حيث خسر المان سيتي مباراة الماضية أمام تشيلسي بهدفين دون رد ليصعد الريدز للمركز الأول بفوزه على بورنموث برباعية نظيفة.

على الجانب الأخر يدخل المان يونايتد اللقاء وهو في المركز السادس وفي حوزته  26 نقطة جمعها من سبع انتصارات وخمس تعادلات وله من الأهداف 28 ودخل في مرماه 26 هدفاً في 16 مباراة، في الأسبوع الماضي استطاع اليونايتد تحقيق فوز عريض على فولهام بأربعة أهداف لهدف أحرز الأهداف  اليونايتد أشلي يونج وخوان ماتا ولوكاكو وراشفورد.

موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد في الأسبوع 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز:

من المقرر أن يكون يوم غد الأحد موعداً للقاء الريدز ضد الشياطين الحمر في قمة مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول، المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد في الأسبوع 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز:

تنقل المباراة عبر شاشة بي ان سبورت 2 المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلنت شبكة بي إن سبورت عن معلق لقاء ليفربول ضد مان يونايتد هو حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.