إكراماً للوافدين: السعودية تعلن تقسيط الرسوم وفتح الزيارات لجميع ولكافة الوافدين ! التفاصيل

السعودية تعلن فتح باب الزيارات للوافدين ، نعرض من خلال موقع ثقفني المهن التي يسمح لاصحابها استقدام الزيارات كالزوجة والأولاد عقب فتح تأشيرات الزيارات العائلية لعام 2018 المملكة العربية السعودية تقدم للوافدين والمقيمين لديها الكثير من الخدمات مثل تأشيرة الزيارات العائلية والتي من خلالها يستطيع الوافد استقدام الزوجة والأولاد .

السعودية تعلن فتح باب الزيارات العائلية

قد أوضحت المديرية العامه للجوازات السعودية ان تأشيرات الزيارات العائلية للوافدين تمنح فقط للأقارب من الدرجة الأولي مثل الزوجة والأبناء والأب والأم فقط ويستطيع التقديم على تأشيرة الزيارة العائلية بشكل إلكتروني عن طريق موقع وزارة الخارجية السعودية وعقب الانتهاء من أجراءات تقديم تأشيرة الزيارة العائلية يرفق بالطلب ورق أثبات العلاقة بالزائر وصوره شخصيه له وأيضا صوره من التأشيرة .

المهن المسموح لها بالتقدم على زيارة عائلية

  • عامل صناعي
  • عامل عادى
  • عامل زراعي
  • سائق خاص
  • سائق شاحنات

قرار الجوازات السعودية بتحول الزيارة إلى اقامه

جاء رد المديرية العامه للجوازات السعودية بسؤال احد المقيمين بالمملكة العربية السعودية عن تحويل نقل كفاءة زائرات إلى أزواجهن لمهن عاملة منزليه وردت الجوازات على هذا بانه غير مسموح به نهائيا .

بدأت الإدارة العامه للجوازات فتح باب الزيارات العائلية في الأيام الماضية وقد اعلنت عن الرسوم الخاصة بتلك الزيارات العائلية ومن خلال هذه المقالة سوف نعرض لكم كل جديد في هذا الأمر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.