نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين نهاية المباراة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم السعودية صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية من أجل مشاهدة مباراة الهلا والاتحاد مساء اليوم الخميس، والتي يُطلق عليها كلاسيكو الكرة السعودية، في إطار منافسات الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويدخل فريق الهلال مباراة الليلة بدافع تحقيق الفوز والاستمرار في مطاردة النصر على صدارة جدول الترتيب العام بالدوري السعودي للمحترفين، الهلال حتى الآن خاص خمس مباريات وله مباراة مؤجلة، كما أن نتائجه هذا الموسم لم تعرف سوى الفوز والانتصارات في الدوري، فالزعيم تمكن حتى الآن من تحقيق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز خمس مرات من أصل خمس مباريات، لذا فإن جماهير الهلال تُمني نفسها الليلة بالفوز على الاتحاد متذيل الترتيب.

على الجانب الآخر فيدخل فريق الاتحاد مباراة الكلاسيكو من أجل البحث عن أول فوز له بالدوري السعودي للمحترفين، النمور حتى الآن لم يحققوا أي فوز لهم بالدوري، إلا أنهم تعادلوا في جولتين فقط، ليأتي الفريق في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وقد قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإقامة مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد مساء الليلة الخميس في الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على أن تنطلق صافرة بداية الكلاسيكو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

هذا ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، والتي ستنقل المباراة بصوت المعلق علي سعيد الكعبي، بالإضافة إلى أن قناة Dawri Plus HD1 ستقوم بنقل كلاسيكو السعودية على الهواء مباشرة بصوت المعلق عيسى الحربين.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

بدأت مباراة الهلال والاتحاد مشتعلة مبكراً وتمكن الهلال بعد مرور ثماني دقائق من بداية اللقاء من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب كنو من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عقب سقوط إدواردو داخل منطقة جزاء الاتحاد.

لم تستمر فرحة جمهور الهلال كثيراً حتى أتي اللاعب بيزيتش ليضع الكرة في شباك علي الحبسي حارس الهلال، مسجلاً الهدف التعادل لصالح الاتحاد.

انتهى الشوط الأول من مباراة كلاسيكو السعودية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

واستطاع جوميز أن يتقدم للهلال في الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر المباراة، لتكون النتيجة 2-1 للزعيم.

وأتي إدواردو ليوقع على الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الخامسة والتسعين من علامة الجزاء، رافعاً من رصيد الهلال للنقطة الثامنة عشر، بينما ظل الاتحاد في نهاية جدول الترتيب بنقطتين، لتستمر معاناة جماهير الاتحاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: