التخطي إلى المحتوى

متابعة إعرف دورك برقم الهويه صندوق التنمية العقاريه 1440، أتاح الصندوق العقاري خدمة الاستعلام عن موعد صرف قرضك من البنك العقاري عبر رابط موقع صندوق التنمية العقاري الرسمي حتى يتيح للمواطنين على قوائم انتظار الصندوق، إمكانية الاستعلام عن موعد صرف القرض العقاري لهم وفق الجدولة الزمنية المقررة من إدارة الصندوق، علاوة على إتاحة تعجيل استحقاق القروض العقارية من خلال خدمة إعرف دورك برقم الهويه وعجلها المدشنة مؤخراً من التنمية العقارية.

تفعيل خدمة إعرف دورك برقم الهوية 1440 صندوق التنمية العقاري أحدث الخدمات الالكترونية المفعلة بهدف استعلام موعد صرف قرضك من البنك العقاري حيث يقوم المواطن بالدخول على رابط اعرف دورك والضغط على خانة “من حقك تعرف دورك”.

إعرف دورك برقم الهويه 1440

لا يستطيع البنك العقاري تلبية كل طلبات القروض في وقت واحد لمستحقي القروض ومن أجل هذا يضع البنك كل مستحق في قائمة انتظار دوره حسب الشروط والأولوية الموضوعة لتلبية طلبات المواطنين للاقتراض من البنك العقاري، وتكون الشروط متمثلة في المبلغ المطلوب وتاريخ التقدم لطلب القرض، وعليه يقوم البنك بصرف القروض لمجموعة من المواطنين كل فترة تبعا لخدمة إعرف دورك برقم الهويه الوطنية.

طريقة الاستعلام عن دورك بالقرض العقاري

على كل من يريد معرفة دوره في موعد صرف قرض البنك العقاري الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بصندوق التنمية العقاري والضغط على كلمة إعرف دورك برقم الهويه للحصول على قرض عقاري من صندوق التنمية العقارية بالهوية، لتظهر له صفحة الخدمات الالكترونية تحوي خانة الاستعلام عن موعد صرف قرض عقاري ممول برقم الهوية، ثم يقوم بالضغط على كلمة بحث ليصل إلى الموعد المحدد لصرف القرض.

الصندوق العقاري استعلام برقم الهوية

اعرف دورك بالصندوق العقاري

من حقك تعرف دورك الصندوق العقاري

رابط الصندوق العقاري تسجيل الدخول

إطلاق رابط إعرف دورك برقم الهويه ضمن الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع صندوق التنمية العقاري لتوفير الجهد والوقت لكل مواطن بالمملكة.

موقع صندوق التنمية العقاريه الرابط الرسمي المرفق أعلاه يمكن من خلاله معرفة ميعاد استحقاق القروض من خلال رابط إعرف دورك برقم الهويه #الصندوق_معكم الآن.

قرضك العقاري أصبح سهلاً الحصول عليه أو أي استفسارات عنه من خلال التواصل مع الحساب الرسمي لمساعدة بمستفيدي الصندوق العقاري خدمة إعرف دورك برقم الهويه 1440، والإجابة عن كافة استفساراتهم عبر الرقم الموحد 920033321 .

نسبة دعم صندوق التنمية العقارية لتمويل القروض للمستفيدين 100% وفقاً لما تم التصريح به عبر الموقع الرسمي للصندوق العقاري، لكن بشرط أن يكون راتب المستفيد الأساسي وبدل السكن بقيمة 14 ألف ريال سعودي أول أقل من ذلك.

خدمة جديدة يطرحها الصندوق العقاري 2019 تمكن المرأة من شراء العقار باسمها، كما يتيح إمكانية نقل رهن ملكية عقار لآخر  طبقاً للاشتراطات المسموح بها من صندوق التنمية العقارية، ووفق الاستراتيجية المحدثة والمستهدفة مستقبلاً.

استحقاق الدعم من بنك التنمية العقارية ومعرفة نسبة تمويل قرض التمويل المدعوم لكل شريحة من شرائح المجتمع، يمكن الاستعلام الالكتروني عنها عبر حاسبة الصندوق العقاري تسجيل الدخول على الرابط الرسمي عن طريق النت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.