نظام معين ديوان المظالم رابط تسجيل الدخول

نظام معين ديوان المظالم
نظام معين ديوان المظالم

نظام معين ديوان المظالم ، نظرا لكثرة حالات التقدم بطلبات لرفع دعاوي قضائية وإدارية بشكل مستمر ، دشنت الهيئة القضائية السعودية خدمة جديدة للتيسير علي المواطنين ، وتسهيل لهم اتخاذ أجراءات رفع دعوي أدارية أو قضائية ومتابعتها بشكل إلكتروني ، لتوفير الوقت والجهد في الذهاب إلي مقرات وزارة العدل المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ، ومن خلال تسجيل الدخول في نظام معين ديوان المظالم اصبح ذلك ممكنا ، بشكل اكثر سهولة عن طريق التسجيل في الموقع الرسمي لوزارة العدل السعودية.

ويقدم نظام معين المظالم الكثير من الخدمات القضائية ، لجميع المواطنين والهيئات والمؤسسات ، حيث يمكن من خلالة رفع دعوة أدارية وقضائية ، وتقديم كل الأوراق والمستندات التي تخص القضية المرفوعة ، ومتابعة سير الأوراق ومواعيد الجلسات وأماكن انعقادها ، من خلال خدمة مواعيدي ، كما يتميز النظام بالعديد من المزايا المختلفة التي تخدم جميع فئات المجتمع.

نظام معين ديوان المظالم
نظام معين ديوان المظالم

نظام معين ديوان المظالم

ومن مميزات نظام معين  التي يقدمها للأفراد والمؤسسات ، التي تتقدم لرفع دعاوي أدارية أو قضائية.

  1. يوفر نظام معين ديوان المظالم الكثير من الوقت والجهد في تقديم الدعوة ومتابعة سير الأوراق الخاصة بها.
  2. يتم الاستغناء عن المراجعة الأولي التي تقوم بها المحكمة حتي موعد انعقاد جلسة القضية الأولي.
  3. بأمكانكم أرفاق جميع المستندات المطلوبة دون الرجوع إلي هيئة المحكمة لمراجعتها.
  4. يوفر النظام أمكانية رفع دعاوي قضائية علي الجهات الحكومية.
  5. يتيح النظام تقديم الدعوي عن طريق صاحب الدعوي أو ما ينوب عنه بالوكالة.
  6. سرعة مراجعة بيانات ومستندات القضية مع اتخاذ ألازم وسرعة رفع الدعوة وتقديمها لهيئة المحكمة في اقرب وقت دون تعطيل أو تأخير.

رابط التسجيل في نظام معين ديوان المظالم

ونقدم لكم الآن رابط التسجيل في نظام معين ديوان المظالم التابع لوزارة العدل السعودية ، حيث ستتمكنون من الدخول علي الرابط وتسجيل مستخدم جديد ، وكتابة جميع البيانات المطلوبة مع أدخال الرمز المائي الموضح بالموقع ، والضغط علي أيقونة تسجيل جديد ، والاستفادة من كافة الخدمات بشكل إلكتروني دون تقييد أو تعقيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: