التخطي إلى المحتوى

موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440 ، صرحت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف العلاوة السنوية 1440 للموظفين في السعودية وسوف نتعرف من خلال هذه المقالة عن كل الأخبار التي تخص صرف العلاوة السنوية في السعودية بعد الأوامر الملكية الجديدة اليوم  ونعرض لكم موعد صرف العلاوة والقيمة المالية للعلاوة للموظفين .

موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440

وزارة الخدمة المدنية السعودية قد وضحت عن موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440 في المملكة عقب الأوامر الملكية الجديدة هو في بدايات السنه الميلادية الجديدة في يناير 2019 وقد تم تحديد هذا الموعد بحسب قرار صرف العلاوة التي تم جدولتها في بداية السنه المالية الجديدة في المملكة العربية السعودية عقب صدور الأوامر الملكية السعودية .

كم العلاوة السنوية للموظفين 1440

وضحت مصادر داخل السعودية ان العلاوة السنوية للموظفين بين 135 ريال و 865 ريال ويتم أضافه هذا المبلغ إلى راتب الموظفين في السعودية مع أول كل سنه ماليه وسوف يتم تطبيق اللائحة التي تقوم بأداء الموظفين في نهاية العام المالي لسنة 2018 ويتم تقويم كل الموظفين والمستخدمين التي تم تعيينهم في بنود الأجور والوظائف المؤقتة ويتم التطبيق على الموظف السعودي والموظف الأجنبي في كل المؤسسات والوزارات والمصالح الحكومية .

وزارة الخدمة المدنية السعودية

الدكتور سلطان الظاهر المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية بالسعودية اكد ان تقومين الأداء الوظيفي لكافة الموظفين سعوديين أو كانوا أجانب هذا العام سوف يكون مع نهاية السنه المالية الحالية وسيتم تعميم هذا القرار في جميع الهيئات الحكومية السعودية .

التعديلات الجديدة تضمنت والتي كانت سيتم تطبيقها في العام القادم 2019 بداية جديده لربط الحوافز المادية ومن أهمها العلاوة السنوية والترقيات بحسب مستوى الأداء الوظيفي في السعودية بدلا من منح هذه الترقيات كل عام دون تقييم المستوى الوظيفي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.