التخطي إلى المحتوى

وزارة المالية السعودية، تقدم خدمة الاستعلام عن إعفاء المتوفين المقترضين من صندوق التنمية العقاري، حيث يمكن لجميع المستفيدين من القروض، بتقديم نموذج طلب أعفاء المتوفين رسمي من خلال شبكة الأنترنت، حيث يمكن الأعفاء من القروض المتبقية في جميع البنوك على مستوي المملكة العربية السعودية.

نموذج طلب اعفاء المتوفين

وزارة المالية السعودي وفرت العديد من النماذج حتي يمكن تقديم نموذج إعفاء المتوفيين، والتي يخص بعض البنوك السعودي الكبري بداخل المملكة، حيث خصصت الوزارة الأعفاء في البنوك التالية ” صندوق التنمية العقارية وأيضا صندوق التنمية الزراعي وكذلك بنك التسليف والادخار السعودي من خلال تلك البنوك يمكن لأي مواطن أن يقوم بتقديم طلب رسمي من خلالهم من اجل إعفاء المتوفيين من القروض المتبقية.

يمكن تقديم طلب أعفاء المتوفين من صندوق التنمية العقاري وكذلك في باقية البنوك الأخري التي ذكرنها لكم سابقا من خلال الرابط الإلكتروني التالي نموذج إعفاء المتوفين بعدها يقوم المستفيد بتقديم الطلب الكترونيا وكذلك يمكن متابعة حالة الطلب بعد مرور ثلاثة أيام من تاريخ التقديم.

خدمة نموذج إعفاء المتوفين

بعد الانتهاء من خطوات التقديم علي الموقع الإلكتروني، يمكن الاطلاع على كافة البيانات بعض الانتهاء من اختيار نوع النموذج الموجه إلي البنك الذي حصلت منه على القروض، في الختام خدمة لكم رابط تقديم نموذج طلب أعفاء المتوفين بشكل إلكتروني، وسوف نقوم بأدراج المزيد من الشروحات الأخري التي توفرها وزارة المالية في السعودية.

تحديث : خدمة نموذج الإعفاء عن المتوفين يمكن الاستفادة من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة المالية السعودية، وحيث يمكن كتابة كافة البيانات المتعلقة بالمتوفي من اجل إرسال النموذج إلي الوزارة من اجل المراجعة للقبول الطلب في خلال فترة وجيزة جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.