تستضيف أرضية ملعب جامعة الملك سعود معقل فريق الهلال السعودي مباراة نهائي كأس السوبر السعودي المصري بين الهلال والزمالك أمسية السبت الموافق السادس من أكتوبر في مناسبة يحتفل فيها المصريون والعرب بعيد انتصارات أكتوبر المجيدة.

الهلال السعودي بطل الدوري السعودي الموسم الماضي، يسعى للفوز على الزمالك بطل كأس مصر السوبر الماضي، والذي يٌشارك في هذه المباراة بدلاً من النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، وذلك بسبب مشاركة الأهلي في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقد توجهت بعثة فريق الزمالك ب 31 لاعباً من الفريق إلى العاصمة السعودية الرياض صباح اليوم الخميس من أجل الدخول في معسكر لمباراة الفريق الأبيض أمام الزعيم السعودي في مباراة من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

شركة صلة الرياضية المنظمة للمباراة أعلنت بأنها قد قامت بطرح تذكر مباراة الزمالك والهلال السعودي في مباراة كأس السوبر المصري السعودي يوم السبت القادم، وأعطت الشركة نسبة 70% لجماهير فريق الهلال في هذه المباراة، فيما حصلت الجماهير المصرية على نسبة تذاكر 30% من إجمالي سعة الملعب من أجل الحضور لمباراة الهلال أمام الزمالك.

ويتطلب حصول الجماهير المصرية على تذاكر مباراة الهلال والزمالك التوجه إلى ملعب جامعة الملك سعود وإبراز الهوية المصرية من أجل الحصول على التذكرة، والتي يبلغ سعرها 10 ريالات سعودية، على أن يكون الحد الأقصى لحامل الهوية المصرية 3 تذاكر فقط، أما جماهير الهلال السعودي فيمكنهم حجز التذاكر إلكترونياً فقط.

موعد مباراة الهلال والزمالك

هذا وستنطلق أحداث مباراة الهلال ضد الزمالك في كأس السوبر المصري السعودي مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك

ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة الهلال والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري السعودي من خلال قناة KSA SPORTS1 الناقلة لمباراة الهلال القادمة بالسوبر المصري السعودي أمام الزمالك، على أن يتم تقديم ستديو تحليلي قبل بداية المباراة.

وسيقوم بالتعليق على مباراة الهلال ضد الزمالك في كأس السوبر السعودي المصري فهد العتيبي من خلال قناة KSA SPORTS 1، كما يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والهلال من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية الأولى، والتي ستقوم بنقل مباراة الهلال والزمالك بصوت المعلق علي الكعبي، وعبر شاشة قناة دبي الرياضيةسيقوم فارس عوض بالتعليق على هذه المباراة.

تشكيل الهلال الرسمي

أعلن البرتغالي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام الزمالك في السوبر المصري السعودي، وسيبدأ الهلال مباراة الليلة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: علي آل بليهي، بوتيا، محمد البريك، ياسر الشهراني.

خط الوسط: سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، محمد كنو، عموري، سالم الدوسري.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

تشكيل الزمالك اليوم

أما عن تشكيل فريق الزمالك اليوم في مباراة الفارس الأبيض أمام الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي فسيكون كتالي:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: بهاء مجدي، محمود علاء، محمود الونش، حمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، كهربا، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو.

نتيجة مباراة الهلال والزمالك

بدأت أحداث مباراة الهلال والزمالك في بطولة السوبر المصري السعودي، وقد مرت إلى الآن ربع ساعة من البداية وسط محاولات من قبل لاعبي الهلال لتسجيل الهدف الأول.

الدقيقة التاسعة والثلاثون من زمن المباراة شهدت تقدم فريق الزمالك عن طريق اللاعب التونسي حمدي النقاز الذي وضع الكرة في شباك الهلال من رأسية، بعد أن استغل عرضية زميله محمود عبدالمنعم كهربا، لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة السادسة والأربعين استطاع اللاعب كابونجو كاسونجو أن يُضيف الهدف الثاني لنادي الزمالك، لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بهدفين دون مقابل، مع نهاية شوط المباراة الأول.

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والزمالك، وسنتابع معم أهم أحداث هذا الشوط.

واستطاع اللاعب عمر خربين أن يسجل أول أهداف الهلال من رأسية ولا أروع، بعد أن حاول جنش التصدي لها، إلا أنه دخل بالكرة داخل المرمي، لتكون النتيجة 2-1 حتى الآن.

انتهت مباراة الهلال والزمالك بفوز الزمالك بهدفين لهدف، ليتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.