التخطي إلى المحتوى

ابشر الجوازات ، المديرية العامه للجوازات السعودية قد اعلنت انه تم فتح تجديد هوية مقيم 1440 لكل أصحاب العمل داخل المملكة العربية السعودية للمقيمين والوافدين وقد أوضحت الجوازات السعودية انه لابد من تجديد هوية مقيم قبل انتهاء صلاحية بطاقة هوية مقيم من خلال منصة ابشر حيث إذا انتهت صلاحية هوية مقيم أولا سيتم تغريم الوافدين وعدم الاستفادة من الخدمات المقدمة من ابشر الجوازات .

مساعد مدير عام الجوازات السعودية خالد الصيخان قد أوضح هذا الأمر من خلال مؤتمر صحفي ان هوية مقيم والتي كانت فيما مضى تسمى رخصة اقامه هي عبارة عن اسم وتاريخ الميلاد ورقم الوافد وجنسيته وتكون صلاحيتها خمس سنوات يتم تجديدها كل سنه حتى يتم إثبات كل مقيم هويته داخل المملكة .

نتيجة بحث الصور عن الجوازات السعوديه ثقفنى

ابشر الجوازات وتجديد هوية مقيم

المديرية العامه للجوازات السعودية قد أتاحت خدمة تجديد هويه مقيم من خلال ابشر الجوازات عن طريق خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة ومعرفة انتهائها وموعد التجديد حتى لا يتم دفع الغرامة وعقب الاستعلام عن صلاحية الإقامة لابد من تجديدها من خلال الخدمات الإلكترونية ابشر .

وقد اعلنت قبل ذالك المديرية العامه للجوازات استقدام الزيارات العائلية للمقيمين 6 شهور في المملكة العربية السعودية ولكن للأقارب من الدرجة الأولي مثل الزوجة والأولاد والوالدين ويتم دفع رسوم التأشيرات المطلوبة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.