التخطي إلى المحتوى

موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن ،يُذكر إنه قد تم إيداع مبلغ 2.3 ريال للدفعة العاشرة من مستحقي حساب المواطن من قيمة دعم شهر سبتمبر بالإضافة إلى 31 مليون ريال لمستحقات دفعات سابقة ،وكما أوضح سلطان القحطاني أن هذه الدفعة شملت 3.6 مليون مستفيد و 8.5 مليون أتباع رب الأسرة وذلك أصبح العدد 12 مليون مستفيد ، وأن نسبة من حصلوا على دعم حساب المواطن 49% .

وأشار برنامج حساب المواطن على أنه يمكن تقديم إعتراض على عدم الآهلية خلال 3 شهور عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج ويمكن للمعترض متابعة حالة إعتراضه عبر موقع البرنامج والرسائل على جواله حيث ستصل له رسائل نصية كنتيجة لإعتراضه .

أهداف برنامج حساب المواطن

موعد صرف الدفعة الجديدة برنامج حساب المواطن ،مساعدة الأسر المحتاجة أمام أسعار الوقود والكهرباء وتحمل جزء كبير من الإصلاحات الإقتصادية على الأسر السعودية ،مساعدة الأسر المستحقة في تحمل غلاء الأغذية والمشروبات بعد قرار تطبيق نظام القيمة المُضافة .

موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن

ومن المقرر كالمتبع إيداع الدفعة الجديدة لمستفيدين حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أي ذلك سيصادف يوم الأربعاء والموافق 10 أكتوبر الشهر القادم بعد 15 يوم تقريباً .

وآشار برنامج حساب المواطن أن التسجيل بالبرنامج مستمر ومتاح لمن يرغب بالأشتراك والأستفادة من الدعم من خلال الدخول على بوابة الموقع الإلكتروني وذكر دخل الأسرة حتى لا يؤثر سلباً على الآهلية والإستحقاق .

باقي من الزمن 3 أيام على موعد إيداع الدفعة الحادية عشر من حساب المواطن للمستفيدين من دفعة شهر أكتوبر الشهر الحالي ،وكشف البرنامج أن الموعد المحدد لصرف الدعم للمستحقين من المقرر يكون اليوم العاشر من كل شهر ميلادي حيث سيكون صرف الدفعة الجديدة في يوم الخميس في حالة صادف الأستحقاق يوم الجمعة أو يوم الأحد في حالة الأستحقاق يوم السبت .

وأكد حساب المواطن عبر تويتر في تغريدة من إحدى المواطنين متسائلاً إذا كان البرنامج سيتوقف أو يستمر وكان رد البرنامج أنه باقاً ومستمر ومن يريد التسجيل والأستفادة من الدعم المادي عليه التوجه إلى موقع البرنامج والأشتراك مع تلبية كافة الشروط المطلوبة حتى لا يتم استبعاد طلبه .

صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن

أعلن حساب المواطن اليوم عن بدأ إيداع صرف الدعم لحسابات المواطنين المؤهلين للأستحقاق من خلال الدفعة الحادية عشرة وذلك من خلال رابط الموقع الموضح بالمقالة لمعرفة المقبولين بالدفعة ،كما أقر بعض المستفيدين على وجود زيادة تتراوح بين 10 ريال إلى 500 ريال سعودي متسائلين ما إذا كانت تلك الزيادة مستمرة أم أنها لهذا الشهر .

أوضح برنامج حساب المواطن أنه قد تم إيداع أكثر 2.4 مليار ريال في حسابات المستفيدين من الدعم ، حيث أن الـ 2.4 مليار ريال هي للدفعة الحادية عشرة و 18.3 مليون ريال تعويضات عن دغعات سابقة ، كما أتاح البرنامج بأمكانية التظلم خلال 5 أيام من إيداع المبلغ من خلال البوابة الألكترونية للبرنامج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.