التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من مواطنين الخليجين عن تردد قناة الراي الكويتية، حيث تعتبر من اهم القنوات الخليجية التي تقوم بنقل الكثير من البرامج على مدار اليوم بدون انقطاع، ففي الآونة الأخيرة أعلنت أدارة القناة بانها قامت بتغير التردد القديم إلي أشارة جديدة يمكن استقبالها بكل سهولة على القمرين الصناعيين النايل سات .

تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية

منذ فترة احتلت قناة الراي الكويتية الترند السعودي الخاص بمعدل عمليات البحث الضخمة على محرك البحث جوجل من اجل معرفة التردد الجديد لقناة ” alrai tv kuwait ” ، حيث تعتبر باقة قنوات الراي الكويتية متميزة لدي المشاهد الخليجي بالوطن العربي ودول الخليج اجمع، حيث تحتل تلك القناة المرتبة الأولي لما تمتلكه القناة من مصداقية كبيرا جدا لدي متابعيها.

تبث قناة الراي الكويتية العديد من البرامج السياسية والرياضية والترفيهية والثقافية وغيرها من برامج التوك شو ولكن يعتبر أكثر ما يميز قنوات الراي هو المصداقية والأمان والشرف الإعلامي الذي يتمتع به كل العاملين بالمجموعة، حيث يمكنكم ضبط التردد الجديد للقناة من خلال أدخال التذبذبات التالية.

تردد قناة الراي الكويتية على نايل سات

  • القمر الصناعي :  نايل سات.
  • التردد : 11678
  • معدل الخطأ : 4/3 .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • القطبية : عمودي .

قدمنا لكم متابعي موقع ثقفني ترددات قنوات الراي الكويتية على القمر الصناعي النايل سات، كما من المتوقع بان تقوم أدارة القناة بالإعلان على شاشتها بتغيير أشارة التقاط التردد لذا يجب عليكم متابعينا متابعة هذا المقال بصفة مستمرة لمعرفة ما هو التردد الجديد لقناة الراي الكويتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.