أحدث تردد قناة sbc السعودية على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات

أحدث تردد قناة sbc السعودية على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات

نقدم لكم عبر موقعنا تردد قناة sbc السعودية ، فبعد مجموعة قنوات mbc bro وغيرها من القنوات التي بدأت أنطلقها في المملكة العربية السعودية في بثها من فترة ليست بكبيرة يأتي الدور علي بث مجموعة قنوات اخري، وهي مجموعة قنوات sbc السعودية حيث تعتبر تلك المجموعة ليست بمتخصصة في مجال بعينة فيوجد اكثر من قناة في المجموعة السعودية، فمنها الرياض ومنها الثقافي ومنها الدرامي وغيرها، كما بدأت المجموعة في بث القنوات بتقنية HD منذ فترة قصيرة وهو ما جعل المجموعة تقوم بتغيير التردد الخاص بهم علي الأقمار الصناعية ” النايل سات وعرب سات ” بشكل دوري.

تردد قناة sbc الرياضية

تعمل باقة قنوات sbc طوال اليوم كما تقوم بتقديم العديد من البرامج على قنواتها الرياضية كما تقوم ببث جميع مباريات الدوري السعودي و كاس خادم الحرمين وكاس ولي العهد وبعض من مباريات الفرق السعودية في بطولات الخليج العربي وهذا بالنسبة للرياضة مع الكثير من البرامج الرياضية الرائعة.

تردد قناة SBC السعودية

قنوات السعودية الجديدة sbc، تعرض شهريا على جميع متابعيها جدولا به جميع مواعيد البرامج والمسلسلات، ومن اجل متابعة تلك البرامج على مجموعة القنوات على مدار اليوم، يجب ضبط طبق الإرسال وجهاز الاستقبال جيدا على التذبذبات التي سوف نرفقها لحضراتكم.

تردد قناة sbc السعودية على النايل سات و عرب سات

القمر الصناعي

تردد القناة معدل الترميز

عرب سات

12149

27500

نايل سات

12284

27500

عرب سات 12307

27500

بعد أدخال التردد الجديد لقناة السعودية يمكن بكل سهولة متابعة قائمة برامج ومسلسلات قناة sbc على مدار اليوم، حيث تعمل القناة بتقنية الـ Hd والتي تجعل شاشة عرض القناة واضحة، وفي الختام نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

يسعدنا استقبال استفساراتكم حول تردد قناة sbc السعودية من خلال التعليقات في اسفل هذه التدوينة وذلك للرد علي جميع الاسئلة بشان مواعيد قائمة برامج ومسلسلات قناة sbc التي تعرض علي شاشتها بشكل مجاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *