التخطي إلى المحتوى

برنامج تيسير للكهرباء ، منذ أن انطلق مؤخراً برنامج تيسير  المطروح من قبل الشركة السعودية للكهرباء، تساؤل العديد من مواطني المملكة المشتركين عن كيفية الاشتراك في برنامج تيسير وماهي أهم مزاياه المقدمة، وذلك نظراً لإجابية البرنامج في خدمة المشتركين لتقسيط سداد الفاتورة، والذي يقدم إمكانية السداد على مدار 6 شهور على التوالي.

برنامج تيسير للكهرباء

برنامج تيسير هو يعمل في المقدمة على تخفيف عبء سداد الفاتورة على المستهلك بتقسيط مبلغ تصفية نهاية العام، والذي تم تخصيصه منذ  شهر أغسطس الماضي لجميع المشتركين الذين تصل  قيمة فواتيرهم ما يقرب من  300 حتى  3000 ريال، ويستطيع كل مشترك سكني الدخول على  برنامج تيسير  أو الأتصال على الرقم أدناه (920001100 ) الموحد من قبل الشركة.    تعرف على مزايا برنامج تيسير للكهرباء وطريقة الاشتراك فيه من أهم أهداف  برنامج تيسير للكهرباء

  • يعمل برنامج تيسير على تسهيل إمكانية سداد قيمة فاتورة الكهربا علي المواطن، فيستطيع المواطن دفع  الحد الأدنى من الفاتورة فقط.

  • الحد الأدنى للفاتورة الكهربائية هو متوسط استهلاك المشترك خلال ألاثني عشر شهر السابقة على شهر يوليو 2018م، والهدف من هذه الخطوة هو تيسير وتسهيل دفع قيمة الفاتورة، لعمل التصفية المالية بين الشركة والمشترك  سواء له أو عليه.

  • يمكن إعادة الاشتراك في برنامج تيسير للمشتركين السكنيين، بدون دفع أي رسوم مالية، فيتم الاشتراك في البرنامج مجانا.

  • بعد إعادة إدراج المشترك في برنامج تيسير، تصله رسالة نصية يقوم بعدها بسداد مبلغ تيسير فقط، دون تحمل عبء دفع فاتورة الكهرباء كاملة، أو اللجوء إلي أي إجراءات أخري لدفعها.

برنامج تيسير شركة الكهرباء كما ذكرنا قامت شركه الكهرباء السعودية بتفعيل خدمه الفوترة الشهرية الثابتة من Taysir ، وهي مبلغ محدد من المال المدفوع للشركة ، وهو مناسب للبعض وغير مناسب للآخرين، ولذلك هناك طريقه للغاء هذه الخدمة تتلخص كما و موضح بالصورة وتلك طريقة من عدة طرق أخري.

الغاء تيسير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.