التخطي إلى المحتوى

صندوق التنمية العقارية 1439 ، اعلن يوم الخميس الماضي صندوق التنمية العقارية عن موعد مستحقي الدفعة الثانية سكنى لعام 2018 وقد قامت حكومة المملكة العربية السعودية بصدور خدمه اعرف دورك برقم الهوية حتى يتم تسهيل الأمور على المواطنين من معرفة دورهم وارقامهم معرفة صدور الدفاعات الخاصة بهم من صندوق التنمية العقارية 1439 بالسعودية .

وهذه الخدمة وهى اعرف دورك قد أتت بناء على طلبات كثيره  من المواطنين حتى يتم معرفة أدوارهم والرقم المخصص لكل مواطن وكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ينتظرون الإعلان عن الأسماء من مستفيدي صندوق التنمية العقارية والدعم السكنى في الموعد الخاص به في كل شهر ميلادي .

نتيجة بحث الصور عن صندوق التنميه العقاريه اعرف دورك ثقفنى

صندوق التنمية العقارية 1439

الكثير من المواطنين في السعودية يعرفون كل التفاصيل الخاصة بصندوق التنمية العقارية وأيضا معرفة نسبة الدعم التي قدرها صندوق التنمية وسعر الدعم التي منحها لهم البنك العقاري من خلال الرابط list.redf.gov.sa  ومن خلال رقم الهوية الخاص بك يمكنكم الدخول على هذا الرابط لمعرفة الموعد الخاص بمنح القروض للمستفيدين قروض التمويل العقاري .

وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية

وعند طلب اى مستفيد القرض دون وجود شرط الأرض فقد تم تحويل كل الطلبات الخاصة بالقروض بدون امتلاك ارض إلى وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية و صندوق التنمية قد جاء رده على استفسار المواطنين في تغريده على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وفرت وزارة الإسكان السعودية اعرف دورك برقم الهوية للاستعلام عن مستحقي سكنى عن طريق بوابة إسكان وكل مستفيدي الدعم الخاص بالدفعة الأخيرة قد تم دعوتهم من سكنى حتى يتم استكمال الاجرائات المتاحة للتخصيص .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.