قناة السعودية الرياضية: تردد قناة Ksa Sport الرياضية السعودية على عرب سات ونايل سات

تردد قناة Ksa Sport الرياضية ، قناة السعودية الرياضية ksa sport هي إحدى القنوات الرائدة في الإعلام الرياضي التي يبحث عنها متابعي الدوري السعودي للمحترفين، هذا وقد تم إطلاق قناة Ksa Sport لأول مرة بحلتها الجديدة في شهر مارس لعام 2018، تحت رعاية رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، الشيخ تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي السعودي.

قناة Ksa Sport السعودية

تمتلك قناة ksa sport السعودية الرياضية العديد من المعلقين والمذيعين ذات الصيت والشهرة الواسعة في كافة أنحاء العالم العربي، من بينهم على سعيد الكعبي، عبد الله الحربي، وكان يعمل بها في البدايات المعلق المصري الشهير مدحت شلبي.

تردد قناة Ksa Sport الرياضية

تنقل قناة السعودية الرياضية ksa sport فعاليتها على قمر العرب سات، والنايل السات على ترددات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح القناة
العرب سات 12149 H أفقي 27500 5/6 الأولى والثانية HD – SD
النايل سات 12284 H أفقي 27500 5/6 الأولى والثانية HD – SD

هذا ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي وتحديداً دولة الكويت، معرفة تردد قناة الكويت الرياضية المفتوحة على كافة الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى تردد قناة الكويت سبورت بلس ، وتردد قناة الكويت الرياضية HD.

تحديث: من المقرر أن تنقل قناة السعودية الرياضية في مباراة الهلال ضد الاتفاق في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء 6 / 11 / 2018، في تمام الساعة 17:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و16:55 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *