نتيجة البكالوريا سوريا الدورة الثانية: رابط نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم عبر وزارة التربية في سوريا

نتيجة البكالوريا سوريا الدورة الثانية: رابط نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم عبر وزارة التربية في سوريا

نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم ، ظهرت أمس الخميس نتيجة الثانوية العامة في سوريا الدورة الثانية ، التي طال انتظارها من قبل الطلبة والطالبات في الجمهورية السورية، وذلك من خلال موقع وزارة التربية السورية، حيث ظهرت نتيجة القسم العلمي، الأدبي، والقسم الشرعي، وقد قامت برفعها وزارة التربية في سوريا ، من خلال رابط نتيجة البكالوريا السورية الدورة الثانية 2018.

بدايةً من أمس يبحث الطلاب عن نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم ، بعد قام باعتمادها وزير التربية في سورية، الدكتور “هزوان الوز”، وذلك من خلال موقع وزارة التربية في سورية.

الجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة في سورية قد أنهوا امتحانات الثانوية العامة الدورة الثانية 2018 بكافة الفروع المهنية والأكاديمية، وقامت الوزارة بإعلان أسماء طلاب البكالوريا السورية الدورة الثانية ، على أن يتم اعتمادها وبداية رفعها.

نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم الدورة الثانية

أتاحت وزارة التربية في الجمهورية السورية خدمة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في سوريا الدورة الثانية حسب الاسم أو نتائج البكالوريا في سوريا الدورة الثانية حسب رقم الاكتتاب ، وهنا يمكن الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم عبر رابط نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم ، وذلك عن طريق اختيار المنطقة التابع لها، الاسم، اسم الأب، والنسبة.

ولمعرفة النتيجة برجاء ترك تعليق به بيانات الاسم أو رقم الاكتتاب، والفرع التابع له سواء علمي أو أدبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *