استعلام مخالفة وزارة التجارة 1439 رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التجاره السعودية mci.gov.sa

استعلام مخالفة وزارة التجارة 1439 رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التجاره السعودية mci.gov.sa

الاستعلام عن مخالفة وزارة التجارة السعودية وكيفية الاستفسار عن معلومات مخالفة تجارية إلكترونيا، حيث تقدم وزارة التجارة السعودية من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت العديد من الخدمات الالكترونية التي من الممكن إتمامها والاستفسار عنها عن بعد، ودن الحاجة للذهاب لأي من المصالح الحكومية وإهدار الوقت والجهد في إتمام الإجراءات الروتينية.

أبرز الخدمات المدشنة من التجاره السعودية، خدمة المراقب الإلكتروني للاستعلام عن المخالفات التجارية، طريقة تقديم بلاغ مخالفة وزارة التجارة وغيرها من الخدمات الأخرى العديدة المتاحة من خلال موقع وزارة التجارة والاسثمار الخدمات الإلكترونية.

استعلام مخالفة وزارة التجارة برقم المخالفة

موقع وزارة التجاره بالمملكة يتيح الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يمكن الكشف عنها وتقضيتها من خلال الانترنت فقط دون التحرك من المنزل، فضلا عن خدمات الاستعلام عن المخالفات التجارية برقم المخالفة أو نتائج شكوى مخالفة وزارة التجارة رسميا، يستطيع المواطن الاستفسار عن الخدمات أو الاستفادة مما يلي إلكترونيا:

الإعفاء الجمركي

السجل التجاري

العلامات التجارية

الخدمات المقدمة للزوار والمقيمين

معاملات تراخيص وتخفيضات

إجراءات تسجيل عقود الوكالة التجارية

متابعة منازعات الأوراق التجارية والتظلمات

استعلام عن شكوى وزارة التجارة

استخراج السجل التجاري

وغيرها من الخدمات المقدمة من وزاره التجارة الكترونياً، في محاولة من الوزارة للحد من التوافد المكثف من قبل المواطنين للاستعلام عن خدماتهم، وانجاز معاملاتهم وطلباتهم الخاصة.

موقع وزارة التجاره بوابة الخدمات الالكترونية

يمكنك عزيزي المستعلم متابعة الاستفسار عن مخالفة وزارة التجارة من خلال اتباع الخطوات التالية:

دخول رابط موقع وزارة التجاره والاستثمار mci.gov.sa

  • اختيار دليل الخدمات الالكترونية.
  • تظهر قائمة منسدلة نختار منها جميع الخدمات.
  • تظهر صفحة ممتلئة بالخدمات المتاحة من خلال موقع وزارة التجارة نختار منها خدمات أخرى.

تظهر صفحة مليئة بالخدمات الأخرى المقدمة من خلال الموقع، يتضمنها خيار الاستفسار عن معلومات مخالفه تجارية، ثم الضغط على أيقونة تفاصيل مخالفة وزارة التجارة لتظهر الصفحة الخاصة بالاستعلام عن مخالفة بالتفاصيل.

أخيرا يتم اختيار الدخول على الخدمة، وبالدخول إليها يتطلب كتابة رقم السجل التجاري ثم الضغط على كلمة ابحث، وبهذا نكون قد قمنا بالاستعلام عن مخالفة وزارة التجارة تفصيليا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *