فحص نتائج اعدادية ليبيا 2018 برقم القيد من رابط منظومة الامتحانات الليبية imtihanat.com

فحص نتائج اعدادية ليبيا 2018 برقم القيد من رابط منظومة الامتحانات الليبية imtihanat.com

نرصد نتائج اعدادية ليبيا 2018 برقم القيد ورقم الجلوس من خلال موقع منظومة الامتحانات الرسمي، وكيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا إلكترونيا، حيث يترقب الطلاب والطالبات بكافة المحافظات الليبية الآن صدور نتيجة الإعدادية شهادة الاعدادية لعام 2018، لذا نرفق رابط الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي بليبيا.

وزارة التربية الليبية خصصت بوابة منظومة الامتحانات الإلكترونية، للحصول على نتيجة اعدادية ليبيا لكافة المدن والإدارات التعليمية، حيث يتاح من خلالها تسجيل دخول طلاب الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، واستخراج نتائج التعليم الأساسي 2018.

استخراج نتائج اعدادية ليبيا 2018

امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 بليبيا استمرت قرابة 13 يوما، وبدأت عمليات التصحيح لاستظهار نتائج اعدادية ليبيا مباشرة عقب انتهاء كل مادة، لتبدأ بعدها استعدادات بوابة منظومة الامتحانات الرسمية لرفع نتائج الشهادة الإعدادية لجميع المدن.

تزامنا مع ارتفاع نسب البحث وكثرة التساؤل عن موعد ظهور نتائج اعدادية ليبيا أخر العام 2018، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الليبية أن أعمال التصحيح والجمع والرصد جرت على أكمل وجه داخل كنترولات الشهادة الإعدادية بليبيا.

كما أشار سيادته إلى أن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الليبية باتت وشيكة الظهور، حيث يرتقب اعتماد النتيجة قريبا، ومن ثم تحميل كشوف أسماء الطلاب والطالبات الأوائل، وأخيرا إتاحة معرفة نتائج اعدادية ليبيا لباقي الطلاب برقم القيد.

إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا، يعقبه إمكانية الولوج إلى الموقع الرسمي لمنظومة الامتحانات الليبية، ثم كتابة رقم القيد ورقم جلوس الطالب أو الطالبة، والضغط على كلمة بحث لتظهر نتائج اعدادية ليبيا تفصيليا، كما يتاح المجموع الكلي

بوابة نتيجة التعليم الأساسي ليبيا 2018 تتيح نتائج شهادة الإعدادية بكافة المدن الليبية، إذ تشمل محافظات طرابلس، مصراته، بني غازي، الزاوية، الجفرة، وادى الحياة، الجبل الأخضر، المرقب، الواحات، سبها وباقي إدارات ليبيا.

برقم الجلوس ورقم القيد استعلم عن نتائج اعدادية ليبيا بمحافظتك، من خلال تسجيل دخول رابط منظومة الامتحانات الليبية الرسمي، واحصل على نتيجتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *