التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية ، دعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية جميع المشتركين فيها إلي استعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية الخاصة بهم عبر موقعها الرسمي لجميع العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة.

كما أشار الأستاذ عبد الله عبد الجبار المتحدث باسم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية انه يتم تقسيم المشتركين إلي شرائح من العاملين بالقطاع الحكومي والعاملين بالقطاعات الخاصة من بلغ منهم سن الستين أو أحيل للتقاعد بسبب بلوغ السن أو العجز وأفراد أسرة المتوفي من الشريحتين ويمكنهم الاستعلام عن مستحقات التامين برقم الهوية.

الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية

تحرص المؤسسة علي مصالح مشتركيها وتقدم لهم الكثير من الامتيازات والخدمات عبر موقعها الإلكتروني وتقدم لهم أيضا خدمة استعلام عن رصيد التامينات الاجتماعية وتحرص المؤسسة أيضا علي سرعة وصول ألمستحقات للمشتركين بها.

الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية
الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية

 

كما دشنت المؤسسة حملة موسعة عبر وسائل الأعلام المختلفة للتوعية وتقديم افضل الطرق للتسهيل علي المشتركين من صرف مستحقات التامينات الاجتماعية وكذلك معرفة ألأرصدة الخاصة بهم أو بلأفراد المشتركين.

طريقة استعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية

يستطيع كل مشترك الآن الاستفادة من خدمة الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية عبر موقع المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية ومعرفة رصيد التأمين الاجتماعي لمن لم يصرف قيمة التامين الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.