التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن راتب الأمن العام برقم السجل ، تتيح مديرية الأمن العام في المملكة العديد من الخدمات، من بينها استعلام عن راتب منسوبي الأمن العام برقم السجل ، وذلك من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، هذا بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل استعلام رواتب ضباط وأفراد الأمن العام ، الاستعلام عن المعاملات المالية سواء للأفراد أو الشركات، الاستعلام عن معاملات سواء أفراد، ضباط، متقاعدين، والمدنيين.

الاستعلام عن الخدمات الخاصة لمنسوبي الأمن العام ، واحدة من أبرز الخدمات الإلكترونية التي تهم الضباط والأفراد، والمتقاعدين أيضاً، ويمكن استخدام الخدمة برقم السجل المدني فقط.

هذا ويمكن لجميع منسوبي الأمن العام ، سواء أفراد أو ضباط، الاستعلام عن نقاط الترقية في الأمن العام ، وذلك من خلال رابط الاستعلام عن الترقيات بالأمن العام ، عبر الموقع الرسمي للمديرية.

استعلام راتب منسوبي الأمن العام برقم السجل المدني

يمكن من خلال خدمة رواتب الأمن العام السعودي ، معرفة بعض التفاصيل التي تهم كافة منسوبي الأمن العام ، حيث يمكنهم من الاستعلام عن الراتب برقم السجل المدني ، رصيد أجازات الضباط والأفراد ، معرفة الراتب التقاعدي للعسكريين ، أو الاستفسار عن الراتب التقاعدي ، كما يمكن معرفة عدد نقاط الترقيات في ملفه، بالإضافة إلى بدلات الضباط والأفراد بالأمن العام.

الاستعلام عن راتب الأمن العام برقم السجل

يمكن معرفة كافة التفاصيل السابق ذكرها من خلال رابط الاستعلام عن راتب الأمن العام برقم السحل ، وذلك عبر بوابة مديرية الأمن العام.

استعلام رواتب الامن العام
الاستعلام عن راتب الأمن العام برقم السجل

خطوات استعلام راتب الأمن العام السعودي

  • تسجيل دخل مديرية الأمن العام.
  • الدخول إلى الاستعلامات الإلكترونية.
  • كتابة رقم السجل، ورمز التحقق.
  • وأخيراً الضغط على استعلام.

تحديث: هذا وقد تم أمس الأربعاء بدء إيداع رواتب يوليو لعام 2018، وتم إيداع معاشات التقاعد للعسكريين والمدنيين، وإيداع بدل غلاء المعيشة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.